شركة نقل عفش من جدة الي سلطنة عمان 0560533140

شركة نقل عفش من جدة الي سلطنة عمان تعد من أكثر الشركات الرائدة في السعودية من أجل الشحن إلى سلطنة عمان، لأنها تقوم بشحن جميع أنواع المنقولات الشخصية والعفش والأجهزة والأدوات والمعدات الخاصة بالشركات الخاصة والعامة والمصانع، بالإضافة إلى تقديمها الكثير من الخدمات المميزة مثل قك وتغليف وشحن العفش والبضائع وجميع المنتجات جنبًا إلى جنب مع التخليص الجمركي وجميع الإجراءات المرتبطة بالشحن من جدة إلى سلطنة عمان، لذا فإنها ملتزمة بجودة تغليف الشحن والمحافظة عليه حتى وصوله إلى المكان المطلوب في سلطنة عمان، وما عليك عزيزنا العميل سوى التواصل مع الشركة من خلال موقعها الإلكتروني أو من خلال الأرقام الخاصة بها.

أفضل شركة نقل عفش من جدة الي سلطنة عمان

تتمتع الشركة بالكثير من الإمكانيات والمزايا التي تؤهلها لتكون الأفضل ما بين شركات شحن ونقل العفش الأخرى في السعودية، خاصة في شحن العفش، لتوفيرها أفضل الطرق الحديثة للشحن الدولي ما بين جدة وسلطنة عمان وبأرخص الأسعار الممكنة.

كما أنها تقدم لعملائها خدمة عملاء ممتازة وتعتبر من أهم الخدمات لديها، والتي ساعدت كثيرًا في نجاح الشركة لاهتمامها بالتواصل مع العملاء وسرعة الرد على استفساراتهم وأسئلتهم وشكاواهم طوال الـ 24 ساعة جميع أيام الأسبوع، إلى جانب متابعتها لعملية الشحن طوال السير إلى أن تصل إلى المكان الجديد بأمان.

وتمتاز خدمة عملاء الشركة بردها السريع على جميع الاستفسارات وتلقيها الشكاوى والاقتراحات، لأن الشركة تهتم باتباعها أحدث التقنيات والأساليب المساعدة في سير العمل بشكل دقيق ومنظم.

وتستخدم أيضًا أحدث المعدات والأدوات، من أجل تزويد العمال بأعلى مستوى احترافي وكفاءة فيما يخص أعمال الفك والتركيب عن طريق استخدام أحدث الطرق لفك العفش وتغليفه، ويعمل لديها عمالة ممتازة وذات خبرة لكل قسم مثل العمال المخصصين في التغليف والنجارين لفك العفش، وأيضًا العمالة الخاصة بفك الأجهزة الكهربائية وتغليفها.

خدمات السريع شحن و نقل عفش من جدة الي سلطنة عمان

توجد خدمات عديدة تقدمها الشركة لعملائها في جميع أنحاء السعودية، وهي كما يلي:

  • شحن ونقل جميع أنواع المشتريات وتخزينها.
  • القيام بنقل وشحن جميع أنواع التشطيبات والديكور.
  • العمل على شحن المنتجات والموارد المختلفة.
  • توفر لعملائها أفضل المخازن والمستودعات المجهزة والخاصة بالشركة وذات المساحات الشاسعة.
  • شحن الأجهزة الخاصة بالمصانع والبضائع.
  • القيام بخدمة فك ونقل العفش من جدة إلى عمان وخدمة النقل الجزئي التي تعد أقل تكلفة من الشحن الجزئي.

مزايا التعامل مع شركة شحن و نقل عفش من جدة الي سلطنة عمان

توجد مزايا عديدة تتمتع بها الشركة وتجعل العملاء يقبلون عليه، وهي كما يلي:

  • تعتمد الشركة على أحدث سيارات الشحن البرية والشاحنات من أجل تغطية المسافة ما بين البلدين بمنتهى الأمان وعدم وجود عوائق في الطريق.
  • تمتلك الشركة جميع الآليات الجديدة والأدوات من أجل توفير الوقت والجهد خلال عملية جميع العفش وجميع الممتلكات.
  • تلتزم الشركة بشكل كامل باتفاقاتها مع العملاء وبكل البنود ما بين الطرفين، لذا لا داعي للقلق في فقدان أي شيء يتم شحنه أو كسره من خلال الشركة ومهما كان.
  • تتمتع الشركة بالمصداقية واتباعها جميع المعايير العالمية فيما يتعلق بخدمات نقل العفش.
  • تقدم الشركة جميع الضمانات القانونية لعملائها ضد الأخطاء التي يمكن أن تحدث خلال فترة تنفيذ المهام.
  • تكون الضمانات المقدمة من الشركة موثقة بختم الشركة، ويوقع المسؤولون المختصون عليها.
  • تضم عقود الشركة كل قطع الأثاث التي سيتم نقلها بواسطة الشركة.
  • إمكانية متابعة العملاء لفريق عمل الشركة عند قيامه بمهام النقل، ليطمئنوا على جميع قطع الأثاث الخاصة بهم.
  • تعتمد الشركة على أفضل مواد تغليف العفش، المتمثلة في البطاطين والورق المقوى والنايلون ذي الفقاعات والستائر وهي مواد تغليف أصلية 100% وذات جودة عالية.
شركة شحن و نقل عفش من جدة الي سطنة عمان
شركة شحن و نقل عفش من جدة الي سطنة عمان

أسعار خدمات الشحن و نقل عفش من جدة الي سلطنة عمان

تخضع أسعار الخدمات في الشركة لدراسات عديدة تقوم بها الشركة، من أجل تحقيقها المعادلة الصعبة التي يبحث الكثير من العملاء عنها، وهي السعر المناسب والقليل في مقابل الجودة العالية في الخدمات المقدمة.

حيث إن الشركة تقوم بخطوات عديدة أثناء قيامها بعملية النقل، وكل خطوة منها يكون لها سعر محدد يحدد التكلفة النهائية لنقل العفش، لكن في النهاية جميع الأسعار التي تقدمها الشركة إلى عملائها ليس مبالغًا فيها، ويتم الاتفاق على جميع التفاصيل المادية عن طريق مندوب الشركة مع العميل، وذلك قبل بدئه عملية النقل أثناء المعاينة.

وتعتمد أسعار خدمات شحن ونقل العفش على كمية العفش المراد نقله وما إن كان حجمه كبيرًا أم صغيرًا، وعدد العمالة المطلوبة وعدد السيارات والشاحنات التي سيتم استخدامها في عملية الشحن والنقل وأدوات التغليف التي سيتم استخدامها لتغليف الشحنات والمكان القديم والجديد الذي سيتم نقل العفش إليه.

أرقام شركات الشحن من جدة الي سلطنة عمان

تستطيع عزيزنا العميل التواصل مع الشركة عن طريق أرقامها الموجودة على الموقع الإلكتروني ، أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص به، أو صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوفر الشركة لعملائها شهادة ضمان عند الاتفاق إلى أن يتم وصول الأغراض الخاصة بهم، بالإضافة إلى مستوى كبير من الأمان والكفاءة وبأرخص الأسعار الممكنة لجميع خدمات نقل العفش وجميع المنقولات والأغراض التي تريد نقلها وشحنها.

خطوات شحن ونقل العفش من جدة لسلطنة عمان

توجد عدة خطوات لا بد من اتباعها من أجل شحن العفش ونقله من جدة إلى سلطنة عمان، وهي كما يلي:

فك العفش: وتعد من الخطوات المهمة التي تتبعها شركة نقل عفش من جدة الي سلطنة عمان من خلال أفضل الفنيين وأمهرهم والعمالة المتخصصين في فك مكيفات الهواء والأجهزة الكهربائية والأثاث المصنوع من الخشب بمختلف أنواعه.

تعبئة وتغليف الأثاث: وتكون تلك الخطوة هي الخطوة الثانية، وفيها يتم تنفيذها من خلال فريق عمل الشركة المتخصص في الفك، للتأكد من عدم حدوث أي أضرار للعفش، ويكون من خلال استخدام مواد تغليف ذات جودة عالية ومستوردة وأصلية 100%، مثل الصناديق الخشبية والكراتين والبابلز والاسترتش والأشرطة اللاصقة والأكياس البلاستيكية والأكياس البلاستيكية الفقاعات وغيرها من مواد التغليف الأخرى، وذلك لمنع تعرض الأثاث للخدش أو الكسر عند شحنه في السيارات المجهزة.

شحن العفش بالسيارات المجهزة: وفي تلك الخطوة يتم إنزال العفش من المنزل لوضعه في السيارات التي ستقوم بنقله من جدة إلى سلطنة عمان، ويقوم عمال الشركة بتحميل جميع قطع العفش بكفاءة عالية ودقة شديدة.

دليلك لشحن الأثاث والأغراض الي سلطنة عمان

شركة شحن و نقل عفش من جدة الي سلطنة عمان هي دليلك الأمثل من أجل شحن العفش الاثاث البضائع الشنط الكراتين الأغراض مهما كانت أحجامها وأنواعها، حيث إنها تملك خبرة طويلة في ذلك المجال تصل إلى ما يزيد على عشرين عامًا، بالإضافة إلى امتلاكها فريق عمل كفء وذا خبرة في مجال الشحن والنقل، وتقدم أيضًا الكثير من العروض والخصومات التي قد تصل إلى أكثر من 50%، لذا لا تتردد أبدًا عزيزنا العميل وسارع بالاتصال على الشركة والتعاقد معها.

يمكنكم الاستفادة من الخدمات التالي..

نقل اثاث بجدة

شحن من جدة للأردن

شركة نقل عفش بالرياض

نقل عفش من جدة الي الأردن

و شركة نقل عفش من الرياض الى الامارات

شركة نقل عفش من الرياض الى المغرب

 

 

call whats