أفضل شركة نقل عفش في القطيف إعلان للإيجار 01063997733

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة نقل عفش في القطيف فإنك سوف تجد أن شركتنا تأتي في مقدمة تلك النتائج التي تظهر لك حيث أن الشركة حاصلة على كافة التراخيص التي جعلتها رائدة مجال الخدمات الخاصة بنقل العفش والأثاث على مستوى المملكة العربية السعودية وليس مدينة القطيف فقط.

أفضل شركة نقل عفش في القطيف

من الجدير بالذكر أن شركة السريع سوف تجدها ضمن أفضل شركات نقل العفش والأثاث على مستوى القطيف بل وعلى مستوى المملكة العربية السعودية، حيث إنها من أهم الشركات التي لها سمعة ومكان عالية وكبيرة بل أفضل شركة نقل عفش في القطيف ولها مكانة كبيرة وسط الشركات الأخرى المنافسة.

تعتبر خدمات النقل والشحن من أهم الخدمات التي يحتاج لها أي مواطن على المستوى العالم، سواء كان يقوم بشحن بضائع من مكان إلى آخر أو شحن ونقل أثاث خارج أو داخل المنطقة فضلًا عن العزال من منزل إلى منزل آخر في كلتا الحالات فأنت تحتاج إلى معدات وأدوات وإجراءات معينة لضمان إتمام عملية النقل بأفضل شكل.

إذا كنت من العملاء الجدد للشركة فأنت أيضًا سوف تحصل على خدمة مميزة وكفاءة عالية وأسعار منخفضة حيث يتم توفير عروض خاصة للعملاء الجدد، فضلًا عن مجموعة من المميزات والمقومات الأخرى التي تملكها الشركة والتي يمكنك أن تلاحظها في الخدمات التي تحصل عليها من خلالهم.

مقومات شركات نقل العفش والأثاث

لم تصبح الشركة رقم واحد في عام الخدمات من فراغ بل من خلال مجموعة من المقومات التي جعلتها أفضل شركة نقل عفش بالقطيف ومن تلك المقومات نذكر:

  • فريق العمل: تمتلك الشركة فريق عمل كبير مكون من عمالة مجهزة ومدربة على التعامل مع كافة خدمات الشركة يمتلكون مهارات في النجارة والفك والتركيب وغيره.
  • الخبرة: الشركة تمتلك خبرة أكثر من 15 عام في مجال خدمات نقل الأثاث والعفش، تظهر تلك الخبرة في المهارة وفريق العمل وجودة الخدمات وطرق القيام بها وهكذا.
  • الأدوات: تسعى الشركة إلى توفير أدوات من الخارج من خلالها يتم نقل وتحريك وفك وتركيب الأثاث والعفش بأعلى جودة وكفاءة.
  • خدمة العملاء: تمتلك الشركة خدمة عملاء قوية جدًا وجاهزة على مدار اليوم 24 ساعة للرد على جميع العملاء والحصول على طلباتهم.
  • السيارات: من أهم مقومات الشركة هي أنها قادرة على توفير عدد كبير من السيارات الخاصة بنقل وشحن الأثاث مجهزة لحماية الأثاث أثناء النقل.
  • التغليف: من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة، وهي تغليف كافة قطع الأثاث بأفضل وأجود أنواع مواد التغليف.
  • التراخيص: من أهم مقومات الشركة هي التراخيص التي تحصل عليها الشركة من الجهات المعنية بالأمر تلك التي جعلت الشركة موثوق فيها للتعامل.
أفضل شركة نقل عفش في القطيف
أفضل شركة نقل عفش في القطيف

خطوات نقل العفش والأثاث

عند البدء في التعامل مع شركة السريع تلك التي تعتبر هي أفضل شركة نقل أثاث في القطيف فإنك سوف تقوم باتباع مجموعة من الخطوات المعينة للحصول على الخدمة:

  • أولًا يتم التواصل مع الشركة من خلال مجموعة من الأرقام والطرق المختلفة التي تتيحها الشركة للتوصل من خلال الأرقام أو البريد الإلكتروني.
  • بعد ذلك يمكنك تحديد الخدمة التي تريدها ومن هنا يبدأ ممثل خدمة العملاء في الحصول على مجموعة من البيانات الخاصة بالعميل.
  • قم بتعبئة البيانات وهي عبارة عن اسم العميل وعنوان المنزل بالتفصيل وعنوان المكان الجديد وعدد العفش وكميته والموعد المناسب معك أيضًا.
  • بعد ذلك يتم تحديد معك موعد زيارة مبدئية يتم فيها معاينة المكان والتعرف على عدد العفش وكمية الأثاث المطلوب نقله.
  • بعد زيارة المعاينة يتم تحديد عدد السيارات اللازمة وعدد العمالة المطلوبة للنقل وأدوات الفك والتركيب ومواد التغليف اللازمة وهكذا.
  • ومن ثم يتم تحديد موعد آخر لإتمام عملية النقل ويذهب فريق العمل المخصص للمكان وتنظيف العفش وتغليفه وهكذا.
  • ومن ثم تتحرك لسيارت وتتوجه نحو المكان المحدد ومن ثم إعادة تركيب العفش مرة أخرى وتنسيقه في المكان المحدد.

أسعار شركات نقل العفش والأثاث

من أول الأشياء التي يجب التعرف عليها قبل طلب الخدمة هي أسعار الخدمات المتاحة في أفضل شركة نقل عفش في القطيف وبالتالي فإن هناك مجموعة من العوامل والمعايير التي تساعد في تحديد التكلفة فهي ليست قائمة أشعار ثابتة للجميع بل تختلف من عميل إلى آخر تبعًا لمجموعة من العوامل.

توفر الشركة خدمات نقل العفش الكلي والجزئي، وبتالي فان النقل الجزئي يكون عبارة عن نقل غرفة أو غرفتين أو مجموعة كبيرة من الكتب والملابس فقط وهكذا، وهنا تكون تكلفة النقل صغيرة وتحتاج إلى سيارة واحدة فقط في بعض الأحيان وبالتالي لا كلفك العملية كثيرًا.

على العكس فإذا كنت تريد خدمة نقل العفش الكلي فهنا يتم نقل كافة العفش والأثاث الموجود في المنزل من أصغر شيء إلى أكبر شيء وتحتاج إلى عدد كبير من العمالة ومن سيارات النقل وهكذا، وبالتالي تتكلف تلك الخدم الكثير من الأموال بالمقارنة مع النقل الجزئي.

نصائح يجب اتباعها قبل نقل العفش

قبل البدء في نقل العفش والأثاث يجب اتباع مجموعة من النصائح حتى تتم عملية النقل بشكل كامل وصحيح وتضمن حماية العفش أثناء النقل، ومن أهم تلك النصائح هي ابدأ بالتعامل مع أفضل شركة نقل عفش في القطيف حتى تضمن أن تحصل على خدمة ممتازة عالية الجودة والدقة.

من أهم تلك النصائح أيضًا هي تجهيز المنزل القديم لنقل وتحريك العفش ويتم هذا من خلال إزالة الحواجز والعوارض التي قد تعوق نقل وتحريك العفش، وإزالة المقابض وفك الأبواب أيضًا وتفريغ الممرات وإزالة السجاد والأرضيات وتبطين الأرضيات والجدران أيضًا حتى تستطيع تحريك القطع بدون خدوش أو كسور.

من النصائح المهمة أيضًا هي معاينة العفش والتخلص من القطع القديمة التي لا تحتاج لها بعد ذلك حتى تسهل عملية النقل وتخفف من القطع المطلوب نقلها، أيضًا إذا كان هناك حشرات في العفش أو المنزل القديم بشكل عام يجب معالجتها بشكل نهائي حتى لا تنتقل معك إلى المكان الجديد.

أهمية تغليف الأثاث قبل النقل

من أهم الخدمات التي تقدمها شركة السريع هي خدمة تغليف الأثاث والعفش قبل القيام بعملية النقل، تعمل تلك الخدمة على حماية العفش بالكامل من التعرض إلى الخدش أو الكسر أثناء عملية النقل لأنه من الطبيعي أن يحدث أي احتكاكات في الجدران والأرضيات وهكذا لذلك يجب تغليفها جيدًا.

يتم تغليف جميع العفش، من المفروشات، السجاد، الستائر، الكتب، الملابس، الأجهزة الكهربائية، الخشب، الأنتيكات، الزجاج، المرايات، والكراسي، الانتريه، وكافة ما يوجد في منزلك، باستخدام مواد مختلفة في التغليف يتم استيرادها من الخارج حتى تضمن لك حماية كبيرة عالية الجودة.

من أهم المواد التي توفرها أفضل شركة نقل عفش في القطيف هي البلاستيك رول، الاسترتش، الفوم الأبيض، اللصق، الصناديق الخشبية، الصناديق الورقية، الأكياس البلاستيكية، أكياس فقاعات الهواء وغيرها من المواد الأخرى.

وبالتالي نجد أن هناك العديد من الخدمات التي تحتاج لها كمواطن أثناء عملية النقل والشحن، من أهمها خدمات التغليف والتنظيف تلك التي تضمن للعميل الحصول على خدمة عالية الجودة والكفاءة من قبل أفضل شركات النقل والشحن على مستوى المملكة العربية السعودية ليس في القطيف فقط.