شركة شحن من الرياض الي لبنان 0560533140

شركة شحن من الرياض الي لبنان تعمل على تقديم خدمات وأسعار مميزة لا يوجد لها مثيل، بالإضافة إلى أن الشركة تمتلك أكبر وأمهر فريق من العمالة المتخصصة الذي يمكنه فك وتركيب قطع الأثاث المنزلية.

بجانب وجود عدد من المستودعات جيدة التهوية والنظيفة التي يمكن تخزين الأثاث بها لفترات طويلة، ويتم تعين أوناش وسيارات خاصة بأعمال النقل والرفع يمكنها الوصول إلى أدوار عالية جدًا.

تهتم الشركة بتوفير العديد من المستلزمات الخاصة بأعمال التغليف للحفاظ على جميع المنقولات من تعرضها إلى التلف مع شركة السريع اطمئنوا على أغراضكم وتأكدوا أنها في أمان.

أفضل شركة شحن و نقل عفش من الرياض الي لبنان

تعتبر شركة السريع أهم وأفضل شركة شحن من الرياض الي لبنان يمكن التعامل معها بأمان دون حدوث أي مشكلات، فهي تمتلك أكبر وأضخم الأجهزة والأدوات الخاصة بأعمال الفك والتركيب في أعمال النقل.

كما أنها توفير عدد من الشاحنات الخاصة والمجهزة بالكامل لنقل العفش، يوجد متخصصين يمكنهم التعامل مع المكيفات بكل سهولة وفكها بالطريقة الصحيحة دون أن يتم حدوث أي مشكلة لها.

أيضا الشركة مجهزة بالكامل على مستوى عالي جدًا، الفريق ذي خبرة في التعامل مع جميع الأغراض وبالأخص أجهزة التكيف والأجهزة المنزلية لأجل أن لا يحدث أي مشكلة، في أعمال النقل يتم استعمال الصناديق الكرتونية والخشبية المتينة مختلفة الأحجام.

عن طريقها يتم إضافة جميع الأغراض المنزلية لأجل أن يتم حمايتها من المشاكل أو الضرر، الشركة تتمتع بالكثير من المزايا التي تجعلها الأحسن والأفضل في مدينة الرياض.

مميزات شركة شحن عفش من الرياض

تحتوي شركتنا على مجموعة من المميزات المتنوعة التي يتم عن طريقها تقديم خدمة مثالية لجميع السكان في مدينة الرياض، ومن أهم مميزاتها:

  • احتواء الشركة على مجموعة من الجنسيات المختلفة التي تقوم بتلبية جميع متطلبات العملاء.
  • أيضا عدد من النجارين المتخصصين في أعمال النقل والفك والتركيب باستخدام مجموعة من الأدوات ذو تقنية عالية لحماية المنقولات من التلف.
  • عدد من المهندسين المحترفين الذي يمكنهم تخطيه جميع الصعوبات التي يمكن أن يتعرض إليها فريق العمل أثناء تقديم المهمة.
  • تعين مجموعة من السائقين المحترفين الذي تم تدريبهم على أعلى مستوى ويمكنهم القيادة في أي وقت وتحت أي ضغط.

لماذا شركة السريع أفضل شركة شحن ونقل بالرياض؟

تمتلك شركة السريع المهارات التي تجعلها من أفضل الشركات الموجودة بالرياض، فهي من الشركات المعروفة والحاصلة على سمعة ممتازة بسبب خدمتها المثالية في مجال النقل والشحن، فهي تقوم باتباع التقنيات المتطورة أثناء عملها.

كما تهتم الشركة بإنجاز عملية الفك والتركيب لكونها تساعد على إنهاء العمل في مدة زمنية بسيطة، ويتم تسليم الأعمال في الوقت الذي تم تحديده مع الشركة، كما يوجد شروط لابد من اتباعها لكل من الطرفين.

أيضا تهتم الشركة باليد العاملة فهي قامت بتعين مجموعة من الخبراء والمهندسين المحترفين في مجال النقل، كما يراعى استعمال المواد والأدوات الخاصة بعملية التغليف والعمل لصق الأغراض من أجل حماية العفش من الخدوش والتلف.

مجموعة من الصناديق والحقائب البلاستيكية التي تقوم بحماية الأغراض من الرطوبة والغبار، استعمال الفلين فهو خاص بحماية الأغراض لمنعها من الاحتكاك أثناء عمليات النقل.

شركة شحن و نقل عفش من الرياض الي لبنان
شركة شحن و نقل عفش من الرياض الي لبنان

أرخص شركة شحن و نقل عفش من الرياض الي لبنان

شركة السريع هي من أرخص الشركة التي تعتمد على توفير الكثير من الأعمال لجميع عملائها فهي دائمًا تريد أرضاءهم وحصولهم على ما يريدون من خدمات، بجانب توفيرها لخزينة صغيرة عن طريقها يتم حفظ الأوراق والمستندات.

توفير مواد التلميع والتنظيف ذو جودة عالية للحفاظ على الأغراض وتقديمها بأسعار مناسبه، الشركة تحرص على إرضاء العملاء وتساعد على توفير أسعار مناسبة للجميع، وهذا مقارنة مع الشركات الأخرى.

أيضا فهي تهتم بتخليص الأوراق الجمركية بأسعار أقل، تهتم بتوفير سيارات جيدة الغلق من أجل قطع المسافات الطويلة وتحمل التقلبات الجوية، العميل يقوم باستلام بطاقة تحتوي على كافة المقتنيات التي قامت الشركة باستلامها من العميل.

أسعار النقل والشحن والتخزين بسيطة جدًا مهما طال مدة التخزين، كما تعمل على تقديم الكثير من التخفيضات والعروض لجميع العملاء، ويوجد خدمات مقسطة للجميع أو الدفع بالفيزا.

ما تقدمة شركة السريع للشحن ونقل العفش

شركة نقل عفش من الرياض الي لبنان من الشركات التي يوجد عليها إقبال كبير ويقوم الكثير بالتعاقد معها، فهي تقوم بعملية النقل من الرياض إلى لبنان، الشركة بفضل الله تم بنائها على الأمانة والثقة.

منذ أن تم تأسيسها وهي من أفضل الشركات التي لا يوجد من ورائها أي شكوى نهائيًا مقدمة من قبل العملاء، الشركة تحرص دائمًا على تلبية جميع متطلبات العملاء والمساعدة على توفير أسعار مثالية جدًا.

بجانب الجودة العالية التي يتم تقديمها لجميع العملاء والدقة والمرونة، توفير قطع الغيار المطلوبة لعلاج جميع المشاكل وفي حال وجود أعطال في الأجهزة وكافة الأعمال عليها ضمان ضد تعرضها إلى التلف والتعويض في حال حدوث شيء.

خدمات شركة نقل عفش من الرياض الي لبنان

تهتم الشركة على تقديم مجموعة من الخدمات المثالية والتي يحتاج إليها جميع سكان مدينة الرياض، وهذا الخدمات لا يمكن توافرها في أي شركة أخرى:

  • العمل على معالجة جميع الخدوش والكسور باستخدام أفضل وأحدث التقنيات والتي نتجت عن طريق استعمال المفرط.
  • العمل على تعقيم وتنظيف كافة الأجهزة التي يتم نقلها وتلميع جميع قطع العفش وجعلها في أفضل حالتها.
  • العمل على غسيل وتنظيف السجاد والستائر والمفروشات بقوة البخار لأجل القضاء على الغبار والروائح المختلفة.
  • الاهتمام بعملية فك وتركيب جميع قطع العفش بداية من المطابخ والمكيفات في مدة زمنية بسيطة بدون أي خدوش أو تكسير.
  • تقديم ضمان يؤكد عدم حدوث أي فوضى أو مشاكل في العمل أو في الخدمة المقدمة.
  • تقديم أسعار مناسبة للجميع من أجل تسهيل الخدمة على العملاء.

خطوات عملية فك وتركيب العفش المقدمة من الشركة

عند التواصل مع شركة شحن و نقل عفش من الرياض الي لبنان يتم التعرف على المكان وتحديد جميع التفاصيل مع مسئول الشركة، حيث يتم تحديد الموعد الذي يتم العمل فيه، وفي الحال يتم إرسال المتدرب لحصر وجمع الأعمال التي يحتاج إليها الأغراض، ويتم بعدها الآتي:

  • العمل على فك غرف النوم في البداية وهذا لأنها ذو حجم كبير ومن السهل التحرك بداخلها.
  • كما العمل على التلميع والتنظيف والتخلص من جميع الأتربة التي تحتوي عليها.
  • البدء في فك الأجهزة الكهربائية والمكيفات وتعبئتها في الأغراض الخاصة بها.
  • أيضا يتم تغليف السجاد والموكيت بعد عملية الغسيل وهذا للحفاظ عليهم في أفضل حالتهم.
  • استخدام الأوناش والرافعات للعمل على رفع الأغراض لأعلى الأدوار دون حدوث أي مشاكل فيها.
  • كما أن الاهتمام برص الأغراض على سيارات النقل بطريقة احترافية لأجل أن لا يحدث مشاكل في العفش.
  • استخدام سيارات خاصة للأغراض الزجاجية والرخام منعًا من احتكاكها أو تهشمها.

ونهاية نكون تعرفنا على أعمال شركة شحن و نقل عفش من الرياض الي لبنان وما تقدمه لنا من أعمال احترافية وخدمات عصرية، لذا لا تترددوا في التواصل مع الشركة في أي وقت على مدار اليوم لإنجاز أعمال النقل الخاصة بكم.

 

 

call whats