شركة نقل اثاث بالرياض 0543042169

شركة نقل اثاث بالرياض تقدم عدد غير قليل من الأعمال وخدمات النقل، ومنها خدمة الفك والتنظيف والتغليف وتستخدم الرافعات الحديثة والأوناش وأسطول كبير من السيارات، كما تقوم بترتيب وتنظيم قطع العفش والأثاث المنزلي بطريقة مرتبة ومنظمة بواسطة خبراء متخصصين وبأسعار ممتازة ولا في الخيال، وتستخدم الأساليب الحديثة والمميزة وطرق متقنة ودقيقة بواسطة فنيين يمتلكون الكفاءة والخبرة الكبيرة في النقل، وتحرص شركة السريع على رضا وإعجاب جميع العملاء، عليكم بالتواصل مع شركة السريع للنقل.

شركة نقل اثاث بالرياض

السريع يسعدها أن توفر كل الأشياء والخدمات التي ترضي جميع العملاء، فنحن لنا تاريخ طويل وعريق من الخبرات والكفاءات في خدمات النقل وتوفير خدمات أخرى مختلفة ومتنوعة، بمجرد الاتصال على خدمة العملاء سوف يقوم موظف بتلبية كل الطلبات.

الشركة لها فروع متعددة في جميع المناطق والأماكن بالمملكة العربية السعودية وتغطي جميع أنحاء مدينة الرياض، ولدينا خدمات التخزين والتغليف وذلك بجانب خدمات الصيانة والتصليح جميع تسربات المياه وخدمات العزل وتنظيف المكيفات ورش المبيد الحشري للمحافظة على العفش.

نحن نوفر العديد من الخدمات ونوضح كل التفاصيل بشكل شامل كامل والوقت المستغرق في إتمام المهمة مع توضيح الأسعار الملائمة لك، كما يمكنك السؤال عن المستلزمات وأدوات النقل التي نعتمد عليها في توفير خدمة النقل، وتهتم بمنحك الثقة والتميز وذلك لأنك ستدفع مقابل الخدمة المطلوبة.

ما تميزت به شركة نقل اثاث بالرياض

الشركة تراعي الكثير من الأمور ولكن من خلالها تتم الخدمة على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة مما جعلتها رقم واحد في الأسواق السعودية، وجعلتها مميزة عن باقي الشركات الأخرى المنافسة، من أهم مزايا الشركة الآتي:

  • تتعامل الشركة مع الأثاث والعفش المنزلي عند تنزيل وتحميل بنوع كبير من الحرص والإتقان الشديد وذلك من أجل المحافظة على كل قطع الأثاث.
  • الشركة تراعي استعمال أحدث الأدوات ومعدات والأوناش والرافعات لتوفير الأمان التام عند إتمام عملية النقل، كي تتم بفاعلية ودون حدوث أي كسر أو خدش أو أي مشكلة.
  • تستخدم السيارات المعدة خصيصاً لنقل جميع الأثاث، هناك سيارات ذات حجم صغير وأخرى ذات حجم كبير، ومنها المفتوحة ومنها المغلقة التي تشبه الصندوق.
  • توفر كل الضمانات الكافية عند نقل الأثاث حتى يشعر العملاء الطمأنينة والراحة والأمان، فأنت معنا في المكان الصح.
  • كل خطوة من خطوات نقل العفش تتم عن طريق متخصصين ومحترفين ومتميزين في عمليات الفك والتركيب والتغليف والنقل.

<yoastmark class=

خدمات نقل اثاث بالرياض

تهتم شركة السريع بسرعة تنفيذ خدمة نقل الأثاث داخل وخارج الرياض ونسعى لتوفير الوقت والجهد والمال للعميل، وسوف نقوم بإرسال فريق العمل للعنوان المحدد وسوف نحدد الوقت بمنتهى الإتقان والتي تحتاجها لإنجاز المهمة لتقديم خدمات على أعلى مستوى من الاحتراف والإتقان ومستوى مثالي.

سوف يتم إرسال أحد مندوبي الشركة لتحديد نوع وعدد وحجم الأغراض المراد نقلها وفحص المكان للنقل، ثم نقوم بوضع تقرير كامل عن كل التجهيزات والتي تعتمد عليها الشركة للبدء في خدمة النقل والتسليم في الموعد المحدد.

نحن نستخدم الأوناش الهيدروليكية الحديثة لرفع جميع المحتويات والأغراض والأوزان الثقيلة في حالة عدم إمكانية الصعود بها وضيق مساحة المصاعد، نحن نستخدم مواد متخصصة للتلميع والتنظيف والتخلص من الأتربة والغبار وتلميع الأخشاب والتعبئة القطع الغالية والثمينة المحتمل تعرضها للخدش والكشف أثناء النقل.

معلومات هامة عن شركة السريع لنقل الأثاث في الرياض

أسم الشركة مؤسسة السريع
العنوان مدينة الرياض
مواعيد العمل يوميا من الساعة 6 صباحا الي الساعة 11 مساءا
نشاط الشركة خدمات نقل العفش داخل و خارج الرياض
رقم الجوال للإتصال 0543042169
رقم تواصل الواتس أب 0543042169
صفحة الشركة علي الفيس بوك مؤسسة السريع
أسعار نقل العفش الي غرب الرياض تختلف الأسعار علي حسب عدد الأدوار وحجم الأثاث
موقع الشركة الرئيسي https://www.alssareh.com
أهم ما تقدمه الشركة نقل أثاث بالرياض فك تركيب تغليف ضمان

خدمات متعددة لشركة السريع نقل اثاث بالرياض

عليك بالتواصل مع الشركة وهي شركة ممتازة وعريقة، عليكم بالتعامل معها في عند النقل من منزل قديم إلى منزل جديد أو الانتقال من مدينة إلى أخرى وفي أي خدمة تخص النقل، شركتنا تعتبر من أفضل الشركات وتوفر الآتي:

  • عليك تسجيل كل العفش الموجودة بمنزلك والتأكد من أن نقل جميع الأجهزة والأثاث وسوف يتم التسليم مرة أخرى للعميل وهذا دليل واضح على أمانة ومصداقية الشركة.
  • الشركة تقدم أفضل العمالة والفنيين ونجارين ماهرين وعلى أعلى المستويات وتقديم مجموعة متخصصة من عمليات الفك والتركيب والتغليف.
  • يقوم الفنيين بنقل الأجهزة الكهربائية وغرف النوم والمعيشة والمطبخ والأطفال بواسطة أفضل مهندسي الديكور للقيام بعملية الفرش وتنظيم منزلك الحديث.
  • يتم فك كل قطع العفش والأثاث الكبيرة إلى عدد من القطع حتى يسهل النقل من مكان لآخر والتركيب بكل سهولة ويسر، ذلك بعد الانتهاء من عملية التنظيف والتخلص من الغبار والأتربة.
  • ثم يتم تغليف كل قطع الأثاث بشكل منفرد ومستقل وتنزيل باستعمال الأوناش الحديثة والحرص الشديد ويتم رص الأثاث داخل السيارات بشكل منظم.

شركة نقل اثاث بالرياض بسعر مغري

لا داعي للتردد بشأن الأسعار والتكاليف سنقدم خدمات بالمجان خدمة الفحص والمعاينة بشكل مجاني لن تتحمل أي تكاليف، فنحن مسؤولين مسؤولية كاملة ونضع أمامك أدق التفاصيل الصغيرة والكبيرة، هذا ما تميزت به شركتنا عن باقي الشركات الأخرى.

من حق كل عملائنا الكرام أن نضمن مستوى عالي من الكفاءة والجودة للخدمة المقدمة، لذا نحن نقوم بتوفير كل الضمانات اللازمة ونقوم بالتعويض المادي في حالة حدوث أي تقصير أو فشل في توفير الخدمة، وتتحمل الشركة المسؤولية كاملة وتقدم تعويض مادي للعميل.

التواصل اليوم بشركة نقل اثاث بالرياض

الشركة تنتظر مكالماتكم من أي مكان وفي أي وقت، ولذلك وفرت الشركة كل الطرق المريحة والسريعة للتواصل معها، يمكنكم الاتصال عن طريق الطرق التالية:

  • يمكنكم التواصل عن طريق الأرقام المتنوعة والمختلفة سواء هواتف الجوال والهواتف الأرضية متاحة طوال الوقت.
  • سوف يجيب فريق دعم فني داخل خدمة العملاء على كل العملاء وفي أسرع وقت ممكن، ثم نقوم بأخذ كل بيانات العميل وجميع المعلومات على قدر المستطاع.
  • يوجد لدينا خط خاص لسماع كل الملاحظات والاقتراحات وأيضا حل جميع الشكاوى، فنحن كأي موقع نتبع كل الاحتياطات القانونية للمحافظة على سرية العملاء.
  • نحن متاحين على مدار اليوم ونعمل أيام الإجازات والعطل الرسمية، ونتواصل معكم بالمجان وسوف يتم الرد على كل ما يدور في أذهانكم فلا داعي للخجل.
  • يمكنك طرح جميع الأسئلة والاستفسارات فهذا حق من حقوق العميل للسؤال عن نوع مواد الخام للتغليف المستخدمة والطرق والأساليب مثل هل تقدم خدمة التنظيف ونوعية المبيد الحشري وغيرها.

خبرة شركة نقل اثاث بالرياض

تقوم شركة السريع بكتابة عقد بشكل صريح واضح، فنحن هدفنا الأول إرضاء وإسعاد العميل والمحافظة على اسم وسمعة الشركة، ونقدم جميع الخدمات التي يطلبها العملاء، فنحن مستعدين وجاهزين في كل الأوقات للقيام بعملية التخزين والنقل والتغليف.

لو لم تكن الخدمة على قدر كبير من الكفاءة والخبرة وذلك مثل خدمة التنظيف ليس بالمستوى المطلوب سوف يعمل فريق العمل بمعاودة التنظيف لكل قطعة من قطع الأثاث بشكل مجاني، ونفس الأمر في توفير خدمة الصيانة والتصليح لأي مشكلة كي نضمن لكم الجودة والإتقان في العمل.

عزيزي العميل يمكنك التواصل على مدار الساعة، شركة نقل اثاث بالرياض من أفضل وأرخص الشركات في هذا المجال، وبسبب العوامل والمعايير التي تلتزم بها الشركة جعلتها من الشركات المضمونة والمتربعة على عرش التفوق والتميز في النقل، فهي في خدمتكم على الدوام وتوفير أفضل مستوى من الخدمة، وجمعت بين أفضل خدمة وأفضل سعر.

خدمات أخري يقدمها موقع مؤسسة السريع يمكنك قراءتها

شركة شحن من السعودية للإمارات – و شركة شحن من السعودية للأردن – كذلك شركة شحن من السعودية لسلطنة عمان – ايضا شركة شحن من السعودية للكويت – ثم شركة شحن من السعودية الي قطر – وكذلك شركة شحن من السعودية للبحرين – وأكيد شركة شحن من السعودية تركيا – ولا ننسي شركة شحن من السعودية للمغرب – ونهتم نقل أثاث بالرياض – ونهتم أيضا أفضل شركة نقل عفش بالرياض – بالطبع نقل عفش شمال الرياض – ومن المهم نقل عفش جنوب الرياض – طبعا نقل عفش غرب الرياضنقل عفش شرق الرياضترميم منازل بالرياضتركيب جبس بورد بالرياض  


  call whats