شركة نقل عفش جنوب الرياض 0543042169

 شركة نقل عفش جنوب الرياض تعتبر من أفضل الشركات المتخصصة في إتمام خدمة النقل بسهولة وسرعة، مع شركة السريع لن تضطر إلى نقل الأثاث الثقيل بنفسك ولن تستطيع بالتالي عليك الاعتماد على شركة نقل متخصصة تقدم العديد من الخدمات الممتازة والرائعة وبأفضل الأسعار وتمتلك فريق عمل متميز وقادر على حمل الأرائك والأجهزة الكهربائية أعلى وأسفل السلالم.

شركة نقل عفش جنوب الرياض

تختلف الأغراض والأثاث والفرش المنزلي الثقيل والخفيف والأجهزة الكهربائية وتحتاج إلى مساعدة العائلة أو الأصدقاء أو الشركاء بشكل واضح للغاية، وسوف تريد ان تقوم بوضع خطة عندما تقرر الانتقال من منزلك القديم إلى الجديد، لذا يوجد في مدينة الرياض الكثير من شركات النقل.

تقدم أسعار مختلفة مقابل العديد من الخدمات إلا إننا نوفر لكم شركة السريع هي تعتبر من أفضل الشركات في مجال النقل وتقدم أسعار ممتازه ورخيصه لا مثيل لها وخدمات عالية الجودة وتقدم خصومات تصل إلى أكثر من 30% على خدمة تغليف ونقل داخل مدينة الرياض.

ذلك بالاضافة إلى أن الشركة تساعد جميع العملاء في تلبية جميع احتياجاتهم ورغباتهم وملتزمة بكل المواعيد المتفق عليها مسبقاً بين الشركة والعميل، وتقديم أفضل خدمة إلى كل عملائها الكرام خدمة ممتازة.

اريد شركة نقل عفش جنوب الرياض متميزة؟

شركة تعتبر من أفضل الشركات وذلك بشهادة كل العملاء الذين سبق لهم التعامل معها وحصلوا على خدمات من قبل شركة السريع وذلك بفضل توفير الآتي:

  • الشركة تمتلك فريق عمل مدرب ومحترف على أعلى المستويات ولديهم الخبرة والكفاءة الواسعة والكبيرة في كل ما يتعلق بالنقل ونقل الأمتعة.
  • ذلك بالإضافة إلى وجود كل المعايير والمكونات وأيضا الإمكانيات المادية والبشرية التي تجعل مهمة النقل سهلة وبسيطة للغاية من الشاحنات والرافعات السريعة.
  • الشركة تقدم العديد من خدمات الفك والتركيب ولديها أكثر من 25 عاماً من الكفاءة والخبرة، وهي إحدى الشركات المحترفة المتخصصة في التغليف والنقل.
  • تقدم خدمات في جميع أحياء ومدن الرياض غرب وشرق وشمال الرياض، وتوفر خدمات النقل بواسطة عمالة وفنيين محترفين بأرخص وأقل تكلفة ممكنة.
  • تقوم بنقل الأثاث والبضائع داخل وخارج مدينة الرياض وتسعى إلى إرضاء وإسعاد العملاء وتوفير الراحة والرفاهية والأمان والحماية لجميع أغراضهم.
 شركة نقل عفش جنوب الرياض
شركة نقل عفش جنوب الرياض

هل لدى شركة نقل عفش جنوب الرياض خصومات؟

يوجد الكثير من العوامل التي تجعل شركة السريع الأفضل والأمثل على الإطلاق في مجال النقل، وذلك لأنها تقدم تخفيضات وخصومات تصل لأكثر من 30% على خدمة النقل، وذلك بالإضافة إلى وجود سيارات حديثة ومتطورة ألمانية الصنع، وتوفير سيارات نقل وشاحنات عالية الجودة.

لديها عمالة وفنيين مدربين حيث تقوم الشركة تدريبهم على أعلى مستوى للتحسين من أدائهم ونضمن لكم التعامل مع كل الأغراض والعفش بعناية شديدة، وتقدم أرخص وأقل الأسعار بجانب الخبرة الواسعة جاهزين ومستعدين بأحدث الأدوات والمعدات وتوفير خدمة النقل آمنة وسلسة.

الشركة تسعى إلى الوفاء وتتعهد بتقديم أفضل مستوى من الخدمة تحت إشراف متخصصين وخبراء ولدينا فنيين وخبرة، كي نضمن حقوق العملاء والتي لا نتهاون فيها أبدا، فنحن نتميز بالمصداقية والشفافية والأخلاق الحميدة في التعامل مع كل العملاء.

معلومات هامة عن شركة السريع لنقل العفش في جنوب الرياض

أسم الشركة مؤسسة السريع
العنوان مدينة الرياض
مواعيد العمل يوميا من الساعة 6 صباحا الي الساعة 11 مساءا
نشاط الشركة خدمات نقل عفش داخل و خارج جنوب الرياض
رقم الجوال للإتصال 0543042169
رقم تواصل الواتس أب 0543042169
صفحة الشركة علي الفيس بوك مؤسسة السريع
أسعار نقل العفش الي غرب الرياض تختلف الأسعار علي حسب عدد الأدوار وحجم الأثاث
موقع الشركة الرئيسي https://www.alssareh.com
أهم ما تقدمه الشركة نقل أثاث جنوب الرياض فك تركيب تغليف ضمان

 

ما توفره شركة نقل عفش جنوب الرياض

شركة السريع تقدم أفضل خدمات التغليف والنقل حيث أنها توفر كل الأسباب التي تجعل عملية النقل سهلة وبسيطة للغاية، فهي تسعى إلى توفير التالي:

  • توفر كل الأدوات والمعدات وأجهزة النقل داخل وخارج مدينة الرياض، والتي تناسب نقل الأثاث بطريقة علمية ومناسبة.
  • شركتنا متخصصة في الخدمات المنزلية وتوفير أفضل العاملين والفنيين المحترفين والمتميزين في كل مهام نقل الأثاث وفي الفك والتركيب والتنظيف والتغليف والتخزين.
  • كما تقدم الشركة خدمة التخزين بخصم 30% وتمتلك فريق عمل مؤهل وذو خبرة تمكنه من التعامل مع كل أنواع الأثاث والقطع الكبيرة والصغيرة.
  • توفر مستودعات ومخازن لتخزين العفش لأي فترة زمنية ومجهز بكل الأدوات والمعدات لضمان حماية وسلامة الأثاث والعفش بشكل كامل.
  • تقدم خصم 30% على خدمة التخزين الأثاث، وتمتلك فريق عمل من العمالة والفنيين المتخصصين ذو خبرة عالية في التعامل مع كل الأجهزة والأثاث من التخزين على النقل.

كم سعر نقل عفش جنوب الرياض؟

شركة نقل عفش جنوب الرياض تهتم بأدق التفاصيل وتوفر الكثير من العوامل التي تجعل شركة السريع هي الأفضل في مجال نقل الأثاث في المملكة، ولديها العديد من الخبرات والكفاءات منذ سنوات عديدة في مجال النقل، وتقدم خدمات بأسعار مغرية للغاية.

الشركة توفر خدمات مختلفة إلى كل عملائها الكرام وتشمل خدمة الفك وإعادة التركيب والتغليف والتعبئة ومهام الشحن والنقل وتخزين وتقدم الشركة كل الأمان والسلامة خلال عملية النقل الغرف الخشبية النوم والمعيشة والمطبخ وجميع أنواع الأجهزة الكهربائية بواسطة عمالة ذو خبرة ومدربة.

كما تقوم الشركة بفك وإعادة تركيب جميع انواع المطابخ والمكيفات والأثاث داخل وخارج الرياض بمنتهى الاحتراف والدقة، وتوفر كل الأساليب الحديثة والأدوات والمعدات بأسعار ملائمة تناسب جميع فئات وطبقات المجتمع.

 مكاتب نقل عفش جنوب الرياض

شركة السريع المتخصصة في نقل كل المكاتب والتجهيزات المكتبية وذلك من خلال توفير الآتي:

  • تقوم بتوفير فنيين وعاملين في جنوب الرياض ومزودين بأحدث التقنيات لنقل التجهيزات المكتبية والأغراض، حيث تختلف عن نقل الأثاث والعفش المنزلي العادي.
  • الشركة تقدم عروض مختلفة ومميزة لكل المستشفيات والشركات والمؤسسات التجارية والمحلات والمولات، وتراعي في تقديم أفضل مستوى من الخدمة إلى جانب الأسعار التي ليس لها أي مثيل.
  • فريق العمل يقوم بنقل العفش والأثاث ويستخدم كل الوسائل والطرق التي يحتاجها أثناء عملية النقل، ونقل قطع الأثاث الصغيرة والأجهزة الإلكترونية داخل كراتين وصناديق التخزين.
  • توفر كل وسائل ومواد الخام الجيدة والمضمونة 100% لتغليف حافظات المستندات والمكاتبات والكراسي والمكاتب، حتى لا تتعرض إلى أي صدمات أو خدوش.
  • كي لا تضر بشكل المكاتب وتصبح غير جذابة وتظهر قطع الأثاث الموجودة بالمكاتب بمظهر لائق بك، ثم يقوم فريق العمل بتسليم كل المنقولات للعميل بنفسه.

تخزين ونقل عفش جنوب الرياض

شركة السريع تتيح إلى كل العملاء الكرام إمكانية التخزين أثناء تجديد المنزل أو السفر للخارج، لدينا مستودعات ومخازن تخزين العفش والأثاث المنزلي وهي أكثر وأكثر أماناً، وتتميز بأكبر قدر ممكن من الحماية والأمان والعناية الخاصة والمستمرة لعدم حدوث أي تلف أو ضرر بالعفش.

كما تقدم خدمة التخزين لفترات طويلة أو متوسطة أو قصيرة، وتحمي جميع المخازن والمستودعات وبما تحتويه من قطع العفش والأثاث والأجهزة الكهربائية والموبليا، وذلك من خلال تركيب كاميرات مراقبة وإنذار متطور للأمان وعدم حدوث أي سرقات أو حرائق خدمة 24 ساعة.

كما توفر لكم خدمة متميزة بسعر بسيط للغاية، كما توفر باقة من الخدمات والأعمال مع الأسعار الملائمة لها وملائمة لجميع فئات المجتمع.

شركة نقل عفش جنوب الرياض تعتبر من أفضل الشركات وتوفر فريق عمل متميز ومتخصص في كل المجالات، ومن مختلف الجنسيات، وتوفر أسعار وعروض مستمرة ومتجددة طوال العام، عليكم بالتعاقد معها الآن ودون أي تردد، وسوف تستفيد من العديد من الخدمات المتميزة والمبتكرة.

خدمات أخري يقدمها موقع مؤسسة السريع يمكنك قراءتها

شركة شحن من السعودية للإمارات – و شركة شحن من السعودية للأردن – كذلك شركة شحن من السعودية لسلطنة عمان – ايضا شركة شحن من السعودية للكويت – ثم شركة شحن من السعودية الي قطر – وكذلك شركة شحن من السعودية للبحرين – وأكيد شركة شحن من السعودية تركيا – ولا ننسي شركة شحن من السعودية للمغرب – ونهتم نقل أثاث بالرياض – ونهتم أيضا أفضل شركة نقل عفش بالرياض – بالطبع نقل عفش شمال الرياض – ومن المهم نقل عفش جنوب الرياض – طبعا نقل عفش غرب الرياضنقل عفش شرق الرياضترميم منازل بالرياضتركيب جبس بورد بالرياض

 

  call

whats