شركة نقل عفش من الرياض الي عرعر 0543042169

شركة نقل عفش من الرياض الي عرعر

شركة نقل عفش من الرياض الي عرعر  توفر كل أعمال وخدمات النقل بكل سهولة ويسر وسلام إلى منزلك الجديد، لذا عليك بالتواصل مع شركة السريع لأننا شركة متميزة ومتخصصة في كل خدمات النقل، وتتميز الشركة بالمصداقية فهي من الشركات العريقة التي لها باع طويل من الخبرة والكفاءة في نقل العفش من الرياض إلى عرعر، وتوفر كل عناصر الخبرة والكفاءة لدى العمالة والفنيين الموجودين بالشركة بالإضافة إلى اكتساب الثقة من كل العملاء والمواطنين وشركتنا.

مزايا شركة نقل عفش من الرياض الي عرعر

الشركة تقدم مجموعة من الأعمال وخدمات النقل بشكل شامل وكامل والتي تجعل جميع العملاء لا يفكرون في أمور النقل لذا فإننا نقوم بتوفير الخدمات التالية:

  • توفير خدمة التغليف المتميزة والرائعة للمحافظة على حماية وسلامة المنقولات الخاصة بكم، وعدم تعرضها إلى التلف والخدش.
  • الشركة توفر خدمة تلميع كل قطعة من قطع العفش قبل النقل من المنزل القديم المنزل الجديد عن طريق الشركة، وتقدم خدمة على أعلى مستوى باستعمال أفضل وأجود الملمعات.
  • الشركة توفر أسطول من الشاحنات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة والمجهزة من الداخل، بأفضل وأحدث التقنيات التي تساهم بشكل كبير في نقل دون تعرض قطع العفش للكسر أو الخدش.
  • ذلك بالإضافة إلى الدقة والالتزام التام بكل المواعيد المتفق عليها بين الشركة والعميل، وتقوم بالتسليم في الموعد المحدد دون أي تأخير أو تقصير.
  • توفير الوقت والجهد والمال للعميل وتقوم بخدمة النقل العفش وذلك لأننا نقدر قيمة المنقولات وقيمة الوقت، فهي من الأشياء المهمة التي تشغل بال الكثيرين أثناء النقل.

خدمات شركة نقل عفش من الرياض الي عرعر

عملية النقل تحتاج إلى شركة متخصصة، لذا نحن نوفر لكم شركة السريع التي لن تستغرق وقت أكثر من 24 ساعة عند النقل من الرياض إلى عرعر، بداية من تقديم خدمات الفك والتنظيف والتعبئة والتغليف إلى القيام بالنقل وأيضا تقديم خدمة إعادة ترتيب وتركيب كل قطع العفش مرة أخرى، وهذا سيوفر الكثير من الجهد والوقت للعميل.

وأهم ما تميزت به الشركة السيارات والشاحنات التي توفرها عند الانتقال من الرياض إلى عرعر مجموعة كبيرة وحديثة من الشاحنات والعربات النقل المختلفة والمتعددة الأحجام، حيث توفر الشركة خدمة نقل الأثاث من نقلة واحدة في سيارة أو أكثر على حسب حجم وكمية العفش.

تتميز هذه الشاحنات بأنها معدة ومصممة خصيصاً من الداخل بالمطاط للمحافظة على كل قطع العفش المنزلي من التعرض للخدش أو الكسر أثناء السير لمسافات بعيدة وطويلة وفي الطرقات الوعرة، بواسطة أفضل وأكفأ السائقين المحترفين في القيادة.

شركة نقل عفش من الرياض الي عرعر
شركة نقل عفش من الرياض الي عرعر

اتصليح والصيانة شركة نقل عفش من الرياض الي عرعر

شركة السريع تضمن لكم نقل العفش والأثاث المنزلي من الرياض إلى عرعر بكل أمان وسهولة ويسر، كما تقوم بنقل جميع المنتجعات والفنادق الكبيرة والمعارك إلى الأماكن الخاصة بها، وذلك من خلال إتباع الآتي:

  • عزيزي العميل عليك بالتواصل على أرقام الشركة لأنها تمتلك أسطول كبير وضخم من الشاحنات، ولديها كل الاستعدادات النقل أي حجم وكمية وعدد العفش مهما كان.
  • بالإضافة إلى تقديم خدمة تصليح وصيانة جميع القطع الخشبية التالفة والمكسورة وأيضا الأجهزة الكهربائية وتوفير كل قطع الغيار المناسبة من أشهر الماركات.
  • عدم القيام بتصليح وصيانة الأجهزة الكهربائية والعفش الخشبي يعرضك للكثير من التلف أثناء عمليات النقل والانتقال من مدينة لأخرى مما تزيد التكاليف والأعباء على العميل.
  • لدينا عمالة وفنيين محترفين ومدربين على أعلى مستوى من الاحتراف الشديد في الفك لكل القطع العفش الكبيرة والصغيرة وأيضاً فك الأجهزة الكهربائية.
  • نقوم بفك كل الثلاجات والغسالات والمكيفات والدش وجميع أنواع الأجهزة الكهربائية بمختلف الموديلات والماركات بواسطة فنيين محترفين.

نقل مكيفات من الرياض الي عرعر

لهذا فإن مع شركة السريع لا داعي للتردد والخوف بعد الآن عند الحاجة إلى الانتقال وتركيب جميع أنواع المكيفات سبليت وشباك والمكيفات المركزية والمكيفات العادية داخل وخارج الرياض، يتعرض الكثيرين إلى عملية الاستغلال من قبل فنيين وحرفيين خلال عملية النقل.

لهذا وفرنا لكم أفضل شركة نقل من الرياض إلى عرعر وذلك بواسطة فريق عمل محترف ومدرب لدى الشركة على أعلى المستويات من الكفاءات والخبرات والمهارات ويتم تدريبهم على أعلى مستوى، وإعطاءهم كورسات ودورات تدريبية لكل العمالة والفنيين في الشركة لمدة ثلاث أشهر على الأقل.

للقيام بأعمال الفك والتركيب بشكل ممتاز وجيد والمحافظة على جودة وكفاءة الخدمة، نحن في خدمتكم على الدوام ليصلكم فريق العمل في أي وقت وفي أي مكان بمجرد الاتصال بنا سوف نوفر أفضل العمالة والأدوات والمعدات والرافعات والأوناش والسيارات الحديثة بأفضل الأسعار.

معلومات هامة عن شركة السريع لنقل العفش من الرياض الي عرعر

أسم الشركة مؤسسة السريع
العنوان مدينة الرياض
مواعيد العمل يوميا من الساعة 6 صباحا الي الساعة 11 مساءا
نشاط الشركة خدمات نقل عفش من الرياض الي عرعر
رقم الجوال للإتصال 0543042169
رقم تواصل الواتس أب 0543042169
صفحة الشركة علي الفيس بوك مؤسسة السريع
أسعار نقل العفش الي عرعر تختلف الأسعار علي حسب عدد الأدوار وحجم الأثاث
موقع الشركة الرئيسي https://www.alssareh.com
أهم ما تقدمه الشركة نقل عفش الي عرعر فك تركيب تغليف ضمان

 

ونش شركة نقل عفش من الرياض الي عرعر

الشركة توفر خدمة استعمال الأوناش الحديثة والمتطورة التي تسهل على كل عملائنا الكرام الكثير من الجهد والوقت قبل القيام بالانتقال من مكان لآخر بالونش يستطيع حمل أي كميات من الأثاث مهما كان حجم ووزن العفش من وإلى الأدوار المرتفعة والعالية، فنحن نوفر الآتي:

  • تتميز الأوناش بأنها تحافظ على كل قطع الأثاث في العفش المنزلي من التعرض إلى الخدش أو الكسر، وهذا ما تميزت به عن استخدام الطرق التقليدية والعادية ومرورها من السلالم الضيقة.
  • توفر الحماية والأمان التام لكل قطع العفش والأجهزة الكهربائية، وتقوم بنقل إلى أعلى الأدوار والطوابق المرتفعة الشاهقة وبكل سهولة ويسر ودون فقدان أو ضياع.
  • الشركة توفر خدمة الونش بأسعار ممتازة ولا في الخيال، وذلك بالإضافة إلى خصومات وعروض لكل المستشفيات والشركات والفلل والمنازل ذات المساحات الكبيرة.

شركة نقل عفش من الرياض الي عرعر معتمدة

الشركة توفر خدمات مميزة ومبتكرة والتي توفرها إلى كل العملاء وهي خدمة رش المبيد الحشري القوي والفعال، وذلك بعد إفراغ العفش والأثاث المنزلي للتخلص من جميع أنواع الحشرات الموجودة الدقيقة والصغيرة والتي لا ترى بالعين المجردة، مثل حشرات بق الفراش والعثة وغيرها.

في نفس الوقت توفر الحماية والسلام لكل قطع أثناء النقل وذلك عن طريق التعامل مع شركة السريع والتي توفر المبيدات والأمصال التي يتم استخدامها مواد ممتازة ولديها القدرة الكبيرة في المحافظة على العفش لفترات طويلة وتعمل على قتل وطرد الحشرات منها.

نقل عفش من الرياض الي عرعر بأقل سعر

الشركة توفر كل الضمانات الى كل عملائها الكرام وتوفير أسعار رخيصة ومعقولة للغاية على خدمة النقل والتغليف، كما تتميز بتوفير أقل وأرخص التكاليف الأسعار الموجودة في الأسواق وذلك وهذا ما ميزت به شركتنا عن باقي الشركات الأخرى وتختلف الأسعار التي تقدمها الشركة باختلاف كمية وحجم الأثاث والعمالة.

كما تختلف الأسعار على حسب عدد السيارات والمسافة المقطوعة من المنزل القديم للجديد أو من مدينة لأخرى، كما يتم تحديد الأسعار بناء على نوع وكمية الخدمات التي يحتاجها العملاء، ونقدم مجموعة خاصة وخصومات إلى كل العملاء عند اختيار خدمات متكاملة.

شركة نقل عفش من الرياض الي عرعر توفر خدمة الفك والتركيب والتلميع والتصليح والصيانة ورش المبيد الحشري وخدمة التنظيف قبل وضع الأثاث في منزلك الجديد، نوفر خدمة رفع بواسطة الأوناش الحديثة خدمات فريدة ومميزة للغاية.

خدمات أخري يقدمها موقع مؤسسة السريع يمكنك قراءتها

شركة شحن من السعودية للإمارات – و شركة شحن من السعودية للأردن – كذلك شركة شحن من السعودية لسلطنة عمان – ايضا شركة شحن من السعودية للكويت – ثم شركة شحن من السعودية الي قطر – وكذلك شركة شحن من السعودية للبحرين – وأكيد شركة شحن من السعودية تركيا – ولا ننسي شركة شحن من السعودية للمغرب – ونهتم نقل أثاث بالرياض – ونهتم أيضا أفضل شركة نقل عفش بالرياض – بالطبع نقل عفش شمال الرياض – ومن المهم نقل عفش جنوب الرياض – طبعا نقل عفش غرب الرياضنقل عفش شرق الرياضترميم منازل بالرياضتركيب جبس بورد بالرياضمكتب شحن لمصر بالرياضشحن من الرياض لمصرشركة شحن من الرياض الي مصر

 

  call whats