شركة نقل عفش من الرياض الي القريات 0543042169

شركة نقل عفش من الرياض الي القريات علامة مميزة بين مختلف الشركات الأخرى التي بدأت في الآونة الأخيرة أن تنتشر بشكل كبير في المملكة العربية السعودية، ولكن ظلت شركة السريع محتفظة بما وصلت إليه من تقدم غير مسبوق بفضل ما لديها من مقومات وإمكانيات فريدة من نوعها، تواصلوا معنا على مدار الساعة.

 

شركة نقل عفش من الرياض الي القريات

 

لقد حظيت شركة السريع بقبول غير عادي من قبل الكثير من العملاء، حيث اتجه للتواصل معها كل من يحتاج إلى خدمات نقل العفش ويأمل في أن تكون شركتنا يد العون والملاذ الآمن له ضد استغلال الشركات المنافسة واحتكارها للخدمة بأسعار مبالغ فيها، فقد كنا ومازلنا وسنظل معاونيكم على ما يلبي احتياجاتكم.

 

من هنا جاءت الشركة في المقام الأول بالإضافة إلى ما حرصت عليه من تطوير دائم وإخضاع فريق العمل للدورات التدريبية المتطورة وتعريفهم بكل ما هو حديث ومتطور في الخدمة المقدمة، ما جعل الخدمة لدينا موثوق بها 100% ولا يرضى عنها العملاء بديلًُا، بعد تعاملهم مع العديد من الشركات الأخرى وجدوا أننا الأفضل على الإطلاق.

 

لماذا شركة نقل عفش من الرياض الي القريات هي الأفضل بلا منافس؟

 

بعد أن أخذنا على عاتقنا أن نكون الأفضل على الدوام في خدمات نقل العفش من الرياض إلى القريات، حرصنا على توفير باقة من أفضل المميزات على الإطلاق والتي من الصعب توفيرها من خلال منافسينا، ومنها:

 

  • امتلاك فريق عمل ذو كوادر فنية مميزة ومشرفين محترفين من أصحاب الأنامل الذهبية في الفك والتركيب والتغليف.
  • استيراد أحدث وأجود أنواع المعدات المتطورة والآلات التي تساعد النجارين في فك سريع وتركيب لا مثيل له في لمح البصر.
  • الاعتماد على أعلى مستوى من مواد التغليف التي توفر الأمان الكامل والحماية القصوى للمنقولات ضد الصدمات التي عادة ما تتعرض لها أثناء النقل.
  • نوفر رافعات ديناميكية حديثة للقطع التي من الصعب رفعها بالطرق العادية التقليدية بالجهود الذاتية لعمال الشركة.
  • لدينا أيضًا خدمات التخزين المثالي في أماكن مؤمنة تمامًا بكاميرات مراقبة وأفراد أمن متميزين ومستودعات مجهزة تبعًا للأسس العلمية.
  • مواعيدنا منضبطة تمامًا حيث نفي بوعودنا مع العملاء في مواعيد التسليم في المكان الجديد لاستلام المنقولات بأمان واحترافية.

 

أوناش نقل عفش من الرياض إلى القريات

 

هناك الكثير من القطع الكبيرة في حجمها والثقيلة جدًا في أوزانها والتي من الصعب أو المستحيل رفعها للأدوار العليا وفي المباني التي يوجد بها زوايا ومنحنيات كثيرة بالطرق العادية التقليدية مع فريق الشركة لتحميل العفش، حيث أن تلك الأوناش تم تصميمها بعناية لتعمل بشكل ديناميكي متطور يساهم بشكل كبير في توفير كل من الوقت والجهد والكثير من الأموال التي يتكبدها العملاء في مقابل الخدمة.

 

نحرص على أن نوفر تلك الأوناش بأسعار لا تقبل المنافسة تعد الأرخص من بين الكثير من الأسعار الأخرى التي توفرها الشركات المنافسة المقدمة للخدمة على مدار الأربع وعشرين ساعة، لحماية القطع والأجهزة الكهربائية وغيرها من التعرض للكسر أو التلف بسبب الخبطات في الجدران والسلالم عند الرفع بالطرق العادية.

شركة نقل عفش من الرياض الي القريات
شركة نقل عفش من الرياض الي القريات

 

مستودعات تخزين العفش بالقريات

 

وفرنا لكم عدد من المخازن والمستودعات المجهزة والمعدة بشكل علمي لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المنقولات والعفش، الذي يتم تخزينه تحت عدة عوامل منها، ما يلي:

 

  • الحماية من مخاطر التعرض لتسربات المياه، لذا وفرنا الكشف في المستودعات عن أماكن التسربات ومعالجتها على الفور.
  • تأمين المخازن ضد الرطوبة التي يمكن أن تسبب تلف في القطع الخشبية التي يتم تخزينها لأجل غير مسمى تبعًا لرغبة العملاء.
  • رش المخازن والمستودعات ضد الحشرات وخصوصًا حشرة النمل الأبيض التي تسبب تلفيات جمة في الأخشاب لغذائها الرئيسي على سيليلوز الأخشاب.
  • التهوية الجيدة والحماية من التعرض لأشعة الشمس المباشرة التي تؤدي لدمار العفش المخزن بعناية خاصة وتحت إشراف متخصصين.
  • كما نوفر أيضًا الرقابة والتأمين بالكاميرات وأفراد الأمن على المخازن لحمايتها من السرقة.

معلومات هامة عن شركة السريع لنقل العفش من الرياض الي القريات

أسم الشركة مؤسسة السريع
العنوان مدينة الرياض
مواعيد العمل يوميا من الساعة 6 صباحا الي الساعة 11 مساءا
نشاط الشركة خدمات نقل عفش من الرياض الي القريات
رقم الجوال للإتصال 0543042169
رقم تواصل الواتس أب 0543042169
صفحة الشركة علي الفيس بوك مؤسسة السريع
أسعار نقل العفش الي القريات تختلف الأسعار علي حسب عدد الأدوار وحجم الأثاث
موقع الشركة الرئيسي https://www.alssareh.com
أهم ما تقدمه الشركة نقل عفش الي القريات فك تركيب تغليف ضمان

 

دينا نقل عفش من الرياض إلى القريات

 

لدينا أسطول من أفضل السيارات المخصصة لخوض رحلات نقل العفش من الرياض إلى القريات، تم تجهيزها بأيادي متخصصة وإشراف فني محترف لكي تستوعب أعداد هائلة من قطع العفش، كما يلي:

 

  • خصصنا أماكن بعينها في مقدمة السيارة من الأمام لوضع الألواح الزجاجية لحمايتها من مخاطر التعرض للكسر.
  • كما خصصنا أيضًا أماكن لوضع الأجهزة الكهربائية بعيدًا عن الاحتكاك مع بعضها البعض واحتمالية حدوث أي تلفيات بها.
  • تم تغطية السيارات من الأسقف والجوانب لحماية المنقولات أثناء المسافات الطويلة ومخاطر الأمطار والتقلبات الجوية المفاجئة.
  • هناك ثلاجات خاصة داخل السيارات لحماية المواد الغذائية والبضائع المنقولة أثناء فترة النقل، حيث لا يقتصر عملنا على نقل العفش فحسب.
  • كما أن تلك السيارات مزودة بعدد من السائقين والعمالة المميزة في تصليح أعطال السيارة لمخاطر الطريق والتعرض لأي مشكلات لها علاقة بنقل العفش.

 

أسعار شركة نقل عفش من الرياض الي القريات

 

نوفر لكم نحن شركة السريع المتخصصة في خدمات نقل العفش، أسعار مميزة للغاية تساعد العملاء والراغبين في الحصول على الخدمة على طلبها دون أي معوقات، لذا حرصنا على توفير أسعار مخصصة للعروسين الراغبين في نقل عفش منزلهم الجديد والتي قد تصل إلى تخفيض 50% من سعر الخدمة.

 

كما وفرنا أيضًا عروض وخصومات حصرية مذهلة على الخدمة المقدمة، والتي تساعد على توفير أموالًا طائلة لطالبي الخدمة من العملاء ممن اختاروا التعامل معنا دون غيرنا من الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال، بالإضافة إلى أن الأسعار جاءت مناسبة لجميع الطوائف المختلفة من العملاء من أصحاب الدخل المتوسط والميزانية التي لا تقوى على تكبد الكثير من الأعباء المادية في مقابل الخدمات.

 

التواصل مع شركة نقل عفش من الرياض الي القريات

 

وفرنا لكم نحن شركة السريع لنقل العفش من الرياض إلى القريات عدد من طرق ووسائل التواصل السهلة الميسرة والمتاحة على مدار الأربع وعشرين ساعة، وذلك من أجل ما يلي:

 

  • تسهيل طلب الخدمة في أي وقت وإلى أي مكان في المملكة العربية السعودية، وعدم وقوف أي معوقات أمام العملاء لطلب الخدمة.
  • وفرنا رقم الهاتف الموحد والذي يمكن من خلاله التواصل وطلب الخدمة من خلال فريق خدمة العملاء الميسر لخدمة العملاء على مدار ال24 ساعة.
  • مواقع التواصل الاجتماعي والصفحة الرسمية على الإنترنت الخاصة بالشركة والبريد الإلكتروني الذي يتم من خلاله إرسال الرسائل البريدية.
  • حيث وفرنا فريق من العمالة المميزة المتخصصة في الرد الفوري على تلك الرسائل وتلبية النداء في الحال وإرسال فريق العمل على الفور.
  • كما وفرنا أيضًا على مدار الساعة خدمة خاصة على واتساب لتلقي المقترحات والشكاوى التي يعرض العملاء فيها مطالبهم على إدارة الشركة.

 

شركة نقل عفش من الرياض الي القريات شركة فريدة من نوعها تقدم الخدمة على أعلى مستوى من الدقة والتميز وبأسعار خارج إطار المنافسة، فقد حققت شركة السريع الكثير من الإنجازات والنجاحات في عالم نقل العفش، تواصلوا معنا في أي وقت ترغبون تجدونا ملبيين النداء على الفور.

خدمات أخري يقدمها موقع مؤسسة السريع يمكنك قراءتها

شركة شحن من السعودية للإمارات – و شركة شحن من السعودية للأردن – كذلك شركة شحن من السعودية لسلطنة عمان – ايضا شركة شحن من السعودية للكويت – ثم شركة شحن من السعودية الي قطر – وكذلك شركة شحن من السعودية للبحرين – وأكيد شركة شحن من السعودية تركيا – ولا ننسي شركة شحن من السعودية للمغرب – ونهتم نقل أثاث بالرياض – ونهتم أيضا أفضل شركة نقل عفش بالرياض – بالطبع نقل عفش شمال الرياض – ومن المهم نقل عفش جنوب الرياض – طبعا نقل عفش غرب الرياضنقل عفش شرق الرياضترميم منازل بالرياضتركيب جبس بورد بالرياضشحن من الرياض للأردنشحن من جدة للأردنشحن من الرياض للإماراتشحن من جدة للإماراتشحن من الرياض لسلطنة عمانشحن من جدة لسلطنة عمان

 

  call whats