شركة نقل عفش من الرياض الي جازان 0543042169

شركة نقل عفش من الرياض الي جازان دون تلف ولا خدوش وبأسعار معقولة، شركة السريع الأكثر شهرة في فك وتركيب وتخزين الأجهزة والأثاث المنزلي في أسرع وقت، تستخدم أجود أنواع التغليف والتعبئة للحفاظ على المقتنيات من الاحتكاك والتلف، تضم أمهر النجارين لفك وتركيب الغرف وجميع أغراض الأثاث بجانب الفنيين الأكفاء لتنفيذ خدمات الصيانة للمكيفات والثريات باحترافية، مخازن واسعة تتسم بالتهوية الجيدة دون اضرار ولا غبار يتراكم على المحتويات، للحجز والاستعلام اتصل على الأرقام الآتية.

 

شركة نقل عفش من الرياض الي جازان

 

تعتمد الشركة على أفضل كوادر بشرية خبرة في فك وتغليف وتخزين العفش بكل سهولة ونقله من الرياض إلى جازان، تمتلك أسطول حافلات خاص بنقل الأجهزة والمحتويات دون تلف ولا أضرار، تم تجهيزها بأحدث الطرق وغلق السيارات من الخلف للحماية من التغيرات المناخية.

 

  • تمتلك رافعات كهربائية وأوناش بكارة تتحمل الأوزان الثقيلة دون خطر ولا ضرر على منقولات العملاء، احترافية في الفك والتركيب للمطابخ والمكيفات والفلاتر والسخانات وخزانات المياه، تعويضات تناسب قيمة أي قطعة تم فقدها خلال النقل والشحن.
  • توفر مساحيق نظافة ومواد تعقيم معترف بها للتخلص من الأوساخ والغبار، تستخدم تقنيات حديثة لتغليف وتعبئة الأواني المطبخية والثريات والتحف، ترتيب السيارات بأيدي محترفة ومراعاة وضع المحتويات الضخمة والثقيلة في البداية لتجنب التكسير والتهشيم.

 

أفضل شركة نقل عفش من الرياض الي جازان

 

  • لا شك أن الانتقال من منزل لآخر يسبب لك القلق والذعر، وتبحث عن طريقة أمنة لنزول ورفع العفش دون أضرار ولا تجريح المحتويات يجعلك تدفع مبالغ ضخمة للصيانة فيما بعد، مع شركة السريع أصبح الأمر بسيط وسلس، لدينا جميع المعدات والتقنيات التي تساهم في إنجاز المهمة دون تلف.
  • خبرة طويلة في فك وتلميع وتغليف العفش المنزلي والأثاث المكتبي في وقت بسيط ودون تجريح، نوفر مستلزمات ومنتجات مضمونة للحفاظ على محتويات العملاء والحرص على وصولها سليمة دون فقدان ولا تلف، نستخدم أوناش هيدروليكي عالية الكفاءة وتصل الطابق السادس والعشرون.
  • توفر الأكياس البلاستيكية ذات الفقاعات والتي تقاوم الرطوبة والغبار، تنظيف السجاد والستائر والمجالس والمفروشات قبل التغليف بقوة التبخير للقضاء على الأوساخ والبقع، تلميع المكاتب والأثاث والتخلص من الملصقات قبل التعبئة والترتيب داخل صناديق مخصصة.
شركة نقل عفش من الرياض الي جازان
شركة نقل عفش من الرياض الي جازان

 

أرخص شركة نقل عفش من الرياض الي جازان

 

تعتبر شركتنا من أرخص وأضخم شركات النقل والشحن بالرياض، عروضنا مستمرة وتلائم جميع شرائح المجتمع، خصم خاص بنقل ورفع أجهزة وأثاث العرائس، معاينة مجانية لعملاء الرياض ومن سبق لهم التعاقد معنا خلال الفترة الأخيرة:

 

  • سعر نقل وشحن العفش من الرياض بجازان مناسب جميع المستويات.
  • لا توجد رسوم ولا إضافة مصاريف أخرى بعد التعاقد السعر شامل الضرائب.
  • تحديد الأسعار حسب المعاينة والتي تتم بناءً على بعض الإجراءات المتعلقة بالعفش:
  • عدد سيارات النقل، كمية الكراتين والأوراق واللصق والفلين والأكياس التي تستخدم في تعبئة وتغليف المحتويات.
  • بجانب عدد ونوع نجارين الموبيليا والفنين والعمال والسائقين والطابق الحالي والدور الذي تقطن فيه فيما بعد.

 

بالإضافة إلى المسافة التي تستغرق بين السكن الحالي والذي تنتقل إليه، مواد التعقيم ومساحيق التنظيف.

معلومات هامة عن شركة السريع لنقل العفش من الرياض الي جازان

أسم الشركة مؤسسة السريع
العنوان مدينة الرياض
مواعيد العمل يوميا من الساعة 6 صباحا الي الساعة 11 مساءا
نشاط الشركة خدمات نقل عفش من الرياض الي جازان
رقم الجوال للإتصال 0543042169
رقم تواصل الواتس أب 0543042169
صفحة الشركة علي الفيس بوك مؤسسة السريع
أسعار نقل العفش الي جازان تختلف الأسعار علي حسب عدد الأدوار وحجم الأثاث
موقع الشركة الرئيسي https://www.alssareh.com
أهم ما تقدمه الشركة نقل عفش الي جازان فك تركيب تغليف ضمان

 

لماذا شركة السريع هي خيارك الأمثل

 

لا نها تهتم بالعفش مهما كانت القطعة بسيطة أو صغيرة في الحجم، معالجة خدوش وتجريح العفش بأيدي نجارين محترفين، مهما كان نوع وتصميم العفش نوفر المعدات والأدوات الدقيقة التي تتمكن من الفك والتركيب في اسرع مدة ودون تأخير ولا إزعاج:

 

  • تهتم شركتنا باختيار الأفراد المؤهلين ومن لديهم الخبرة الكافية لتقديم المهام الأساسية.
  • مهندسين مشرفين على الخدمة من البداية وحتى تصل العميل كاملة دون تلف ولا نقصان.
  • تضم الكوادر الخبرة ومن يملكون مهارات الفك والتركيب والصيانة في أقل وقت.
  • تدريب مهني لكل فرد يعمل داخل هذا الصرح لتقديم خدمة مميزة للعملاء.
  • استخدام أدوات فك وتركيب ومعدات دقيقة تصل الأماكن الضيقة لسهولة الفك والتركيب.
  • التعامل بحرص واحترافية مع المقتنيات لتجنب التلف والتجريح.

 

خطوات عملية نقل العفش مع السريع

 

يتواصل العملاء عبر هواتف الشركة للاستعلام عن السعر وتفاصيل الخدمة، يقوم الدعم الفني بتحديد ميعاد المعاينة في موعد محدد ومناسب المتصل، يتوجه الطاقم المختص الى المكان، يتم فحص عدد الغرف والأجهزة والسجاد والمكيفات، يتم الاتفاق على السعر وعدد ونوع الطاقم.

 

  • أسطول سيارات مجهز بأحدث التقنيات وتقبل الصدمات ومطبات الطرق يتوجه بالكامل إلى منزلك الحالي، يقوم النجارين بفك الغرف كبيرة الحجم لتوفير مساحة داخل الوحدة السكنية لسهولة حركة العاملين بسهولة، فك المطابخ والستائر والنوافذ والأبواب.
  • مهمة العمال تبدآ من هنا وهي تغليف الأثاث والأجهزة بعد الانتهاء من الفك، استخدام أوراق الجرائد للتغليف والحماية من الغبار وتقلبات الطقس، استخدام اللصق المستورد لمزيد من الأمان على المحتويات، ترتيب الأغراض باحترافية عالية لتجنب الاحتكاك.
  • وضع ألواح فلين للفصل بين كل قطعة وأخرى، كتابة لافتة توضح ما تحتويه الصناديق والكراتين لسهولة الوصول إليها بعد ذلك، ترقيم ألواح العفش لتجنب فقدانها أو تعرضها للضرر، ترتيب الصيني والزجاج بشكل احترافي للحد من الخدش والتجريح.

 

أرقام شركة نقل عفش من الرياض الي جازان

 

يمكنك الاتصال على أرقامنا الموضحة أو التوجه لشركتنا أو أقرب فرع لمزيد من التفاصيل والاستعلام عن الأسعار. المزايا التي توفرها شركة السريع، كما نستقبل أراء الجمهور عبر الرسائل النصية والايميلات الإلكترونية على مدار الساعة:

 

  • شركة نقل عفش من الرياض الي جازان توفر أكثر من وسيلة حجز اختيار المناسب منها واتصل دون تردد.
  • احجز مكانك مع أضخم شركة بالرياض عبر انستغرام ولمعرفة كل جديد تابع موقعنا الإلكتروني.
  • ممثلي خدمة العملاء جاهزون لتلقي الطلبات والمكالمات الهاتفية طول الأسبوع.
  • أيضا نعمل على راحة الجميع ونوفر خدمات التخزين مهما كانت المدة وكمية العفش بسعر رخيص.
  • كما نقدم خدمات متعددة لسكان الرياض والعملاء السابقين للشركة.

 

نصائح شركة نقل عفش من الرياض الي جازان

 

للحفاظ على مقتنيات منزلك سليمة دون فقدان ولا تجريح عليك بالاتصال على شركة السريع للحجز والتعاقد في أسرع وقت، شركة معتمدة وشهدت إقبال كبير في الفترة الأخيرة والفضل يعود إلى تنظيم المهام بين الأفراد، طاقم عمل يتسم بالأخلاق والرقي في التعامل مع العملاء.

 

  • تجنب الطرق التقليدية في الفك والشحن والرفع وتعاقد مع شركات متخصصة للحفاظ على عفشك وأجهزة منزلك من التلف، لدينا خزنة بأحجام مختلفة الاحتفاظ بأوراق العمل والمستندات وكل ما هو ثمين لديكم، محتفظ بالمسامير والقطع الصغيرة لحين الرجوع إليها بعد ذلك.
  • الانتقال من سكن لآخر ونزول وصعود العفش والأجهزة يحتاج متخصصين، العمالة الغير مؤهلة تعرض المحتويات للتلف والتهشم وفقدان أجزاء متعددة من عفشك، لا تتردد واغتنم تلك الفرصة وبادر بالاتصال نصلك في كل أنحاء السعودية.

 

 وفي النهاية يمكنك الاعتماد على شركة نقل عفش من الرياض الي جازان فهي افضل خيار وينصح بالتعامل معها، فهي تتميز بالشفافية والأمانة بين المواطنين، ونالت إعجاب الجميع لما تقدمه من خدمات، تقوم بصيانة الأجهزة والمكيفات بأحدث التقنيات وأفضل قطع غيار، تعقيم وتطهير المحتويات المنزلية بالكامل وأثاث المكاتب والمنشآت قبل التغليف، شحن ونقل العفش من الرياض لجازان والمناطق المجاورة لها.

خدمات أخري يقدمها موقع مؤسسة السريع يمكنك قراءتها

شركة شحن من السعودية للإمارات – و شركة شحن من السعودية للأردن – كذلك شركة شحن من السعودية لسلطنة عمان – ايضا شركة شحن من السعودية للكويت – ثم شركة شحن من السعودية الي قطر – وكذلك شركة شحن من السعودية للبحرين – وأكيد شركة شحن من السعودية تركيا – ولا ننسي شركة شحن من السعودية للمغرب – ونهتم نقل أثاث بالرياض – ونهتم أيضا أفضل شركة نقل عفش بالرياض – بالطبع نقل عفش شمال الرياض – ومن المهم نقل عفش جنوب الرياض – طبعا نقل عفش غرب الرياضنقل عفش شرق الرياضترميم منازل بالرياضتركيب جبس بورد بالرياضمكتب شحن لمصر بالرياضشحن من الرياض لمصرشركة شحن من الرياض الي مصر

 

  call whats