شركة نقل عفش من الرياض الي جدة 0543042169

شركة السريع هي أفضل شركة نقل عفش من الرياض الي جدة وتتبع أفضل الطرق الحديثة والمتقدمة لضمان النقل الاحترافي لكافة أنواع العفش، وتعمل الشركة بجهد شديد على استخدام أدوات التغليف العالية الجودة، وتستخدم الأجهزة الحديثة التي تساعد في تقديم الخدمة بشكل احترافي، ويتم نقل الأثاث بدقة دون تعرضه للكسر، أو التلف، والأهم أن أسعار الخدمة تكون تنافسية جدًا، ولا تقارن بجودة الخدمة المقدمة.

شركة نقل عفش من الرياض الي جدة

السريع هي الشركة الأولى التي توفر خدمات تغليف وتعبئة العفش بمختلف أنواعه على مستوى فريد من الجودة؛ لأنها توفر أجود مواد التغليف التي تساعد في التغليف الجيد للأثاث، بالإضافة إلى تقديم خدمات التعبئة بشكل جيد بفضل استخدام الكراتين الكبيرة الحجم، والأكياس البلاستيكية التي لها أهمية في التغليف المثالي لكافة أنواع الأثاث، وتعمل على حماية العفش من التعرض للكسر، أو الضرر.

تستخدم الشركة أفضل الأجهزة الحديثة التي تساعد في نقل مختلف قطع العفش من الأعلى إلى الأسفل أو العكس دون تعرض الأثاث للتلف، أو الكسر، وتعتمد الشركة على الطرق الحديثة وتبتعد تمامًا عن الطرق التقليدية لحماية العفش من الكسر، وبالتالي لا تتردد في طلب التعاقد على خدمات الشركة المختلفة، لأنها الشركة المتخصصة في نقل مختلف أنواع العفش.

أفضل شركة نقل العفش من الرياض الى جدة

شركة نقل عفش من الرياض الي جدة تعد الشركة الرائدة بين شركات نقل العفش للأسباب التالية:

  • تضم الشركة أكفأ النجارين الذين يتمتعون بالحرفية في فك وتركيب العفش على أعلى مستوى من الجودة.
  • يعمل لدى الشركة أفضل الفنيين والمتخصصين في تغليف وتعبئة الأجهزة الإلكترونية والكهربائية.
  • تقدم الشركة النصائح المتعددة إلى فريق الخدمة بشأن الأوقات المثالية لفصل وتشغيل الأجهزة الكهربائية قبل وبعد النقل.
  • تحرص الشركة على تعيين الفنيين المتخصصين في فك وتركيب المكيفات بأنواعها المختلفة، ويهتمون بتنظيف المكيفات قبل النقل.
  • تتبع الشركة الطرق المتطورة التي ينتج عنها التقديم الاحترافي للخدمات دون تعرضه العفش للكسر، أو التلف.
شركة نقل عفش من الرياض الي جدة
شركة نقل عفش من الرياض الي جدة

نقل عفش من الرياض الى جدة

تعد شركة نقل عفش من الرياض الي جدة بمثابة الشركة المثالية التي تتمتع بالمقومات الفريدة التي لها أهمية في تقديم خدمات العفش المختلفة على مستوى عالي من الحرفية والمهنية ومنها تقديم خدمة الضمان على كافة الخدمات طوال المدة المتفق عليها لتقديم الخدمة وبالأخص منذ لحظة استلام العفش حتى لحظة التسليم، وتعمل الشركة بجهد على تقديم خدمات النقل الدوري لمختلف أنواع العفش للعملاء الذين يفضلون الانتقال من مكان لأخر خلال وقت دوري.

شركة السريع تمثل الشركة المتخصصة في تقديم خدمات نقل العفش وتعد شركة الشحن الأسرع لأنها تمتلك شاحنات كبيرة الحجم ومجهزة بشكل دقيق، والأهم أنها مقسمة من الداخل بشكل احترافي لضمان نقل العفش بالكامل دون تعرضه للكسر، أو التلف، ومزودة بأحدث الأجهزة المتطورة التي تساعد العملاء في تتبع السيارات منذ لحظة الانطلاق حتى لحظة الوصول إلى مكان الخدمة المحدد، وبالتالي أنصحك بالاتصال مع الشركة والتعاقد على أنسب موعد إليك دون الشعور بالقلق.

معلومات هامة عن شركة السريع لنقل العفش من الرياض الي جدة

أسم الشركة مؤسسة السريع
العنوان مدينة الرياض
مواعيد العمل يوميا من الساعة 6 صباحا الي الساعة 11 مساءا
نشاط الشركة خدمات نقل عفش من الرياض الي جدة
رقم الجوال للإتصال 0543042169
رقم تواصل الواتس أب 0543042169
صفحة الشركة علي الفيس بوك مؤسسة السريع
أسعار نقل العفش الي جدة تختلف الأسعار علي حسب عدد الأدوار وحجم الأثاث
موقع الشركة الرئيسي https://www.alssareh.com
أهم ما تقدمه الشركة نقل عفش الي جدة فك تركيب تغليف ضمان

 

شركات نقل عفش من الرياض الى جدة

شركة نقل عفش من الرياض الي جدة هي واحدة من الشركات الهامة التي تساعد في نقل العفش من الرياض إلى جدة على أعلى مستوى من الجودة، وتهتم الشركة بتقديم خدمات التنظيف للعفش قبل التغليف لضمان نقل الأثاث وهي نظيفة، وبالتالي سيقلل ذلك من الوقت المستغرق في تنظيف الأثاث بعد نقلها إلى المكان الجديد، وتحرص الشركة على توفير أفضل أنواع المعقمات التي تساعد في تعقيم مختلف أنواع العفش والمكان الجديد بشكل جيد للحفاظ على سلامة العملاء، والأهم أن الفريق يلتزم بشكل كبير بارتداء الماسكات الطبية على الوجه طوال مدة تقديم الخدمة.

تعد الشركة من أفضل الشركات المتخصصة في نقل العفش على أعلى مستوى من الحرفية والكفاءة، لأنها تضم أفضل العمالة المدربة على نقل الأثاث من الأدوار المرتفعة إلى الأسفل، أو العكس عبر الأجهزة الحديثة التي تستوردها الشركة خصيصًا منها الرافعات والأوناش التي تعمل بأعلى دقة لضمان النقل الجيد لمختلف قطع العفش، والأهم أن الشركة توفر التدريبات المتعددة إلى فريق العمل بشكل دوري لضمان التقديم الاحترافي لخدمات النقل.

أسعار نقل العفش من الرياض الى جدة

إذا كنت تتساءل عن أسعار خدمات شركة نقل عفش من الرياض الي جدة فإليك الآتي:

  • أسعار خدمات النقل التي تطلبها الشركة تكون تنافسية جدًا، ولا يوجد بينها وبين أسعار الشركات الأخرى مقارنة على الإطلاق.
  • تحرص الشركة على إرسال فريق معاينة لتحديد عدد قطع الأثاث المراد نقله، وتحديد السعر النهائي للخدمة بشكل احترافي.
  • توفر الشركة الخصومات الدورية لكافة الخدمات التي يتعاقد عليها العميل لأكثر من مرة واحدة.
  • تهتم الشركة بتوفير التخفيضات المميزة على أسعار مختلف الخدمات وبالأخص خدمات الشحن لأماكن بعيدة.

خطوات نقل العفش من الرياض الى جدة

شركة السريع هي أهم شركة نقل عفش من الرياض الي جدة وتتبع الخطوات المدروسة لضمان تقديم خدمة النقل على مستوى احترافي، وتتمثل أهم الخطوات كما يلي:

  • تعمل الشركة على إرسال فريق مدرب لمعاينة قطع الأثاث المراد نقلها، وتحديد سعر الخدمة النهائي، وبعد الموافقة، يتم تحديد أنسب موعد للخدمة.
  • يبدأ الفريق في فرز الأثاث ووضع قطع العفش المتماثلة في مكان منفصل، ويهتم الفريق بتنظيف كافة القطع باستخدام أقوى المنظفات.
  • يحرص الفريق على تعقيم مختلف قطع الأثاث قبل التغليف لضمان نقلها نظيفة إلى المكان الجديد، وتقليل الجهد المبذول في تنظيفها.
  • يهتم فريق النجارين بفك قطع الأثاث الكبيرة إلى قطع أصغر ووضع أرقام عليها ليسهل تركيبها في المكان الجديد.
  • يقوم الفريق بتغليف مختلف القطع المراد نقلها بشكل جيد، ويبدأ الفريق في تعبئة العفش في كراتين كبيرة الحجم لسهولة نقلها.
  • يستخدم الفريق الأجهزة الحديثة في نقل الأثاث من الأدوار العالية إلى سيارات النقل، ويتم ترتيب العفش داخل السيارات لضمان الحفاظ عليها.
  • بعد الانتهاء من رص الاثاث بسيارات النقل، تتحرك السيارات على الفور باتجاه المكان الجديد المحدد، ويبدأ الفريق في نقل الأثاث إلى المكان الجديد عبر أحدث الأجهزة.

رقم شركة نقل عفش الى جدة

شركة نقل عفش من الرياض الي جدة توفر طرق التواصل المختلفة معها لسهولة طلب الخدمة والتعاقد على موعد الخدمة الملائم، وإليك الآتي:

  • رقم شركة السريع يمكنك التعاقد من خلاله على الخدمة بشكل مباشر على مدار ساعات اليوم بالكامل.
  • يمكنك التعاقد من خلال تطبيق واتساب على خدمات الشركة المختلفة، وسيتم الرد على طلبك خلال أسرع وقت.
  • تعاقد من خلال مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عبلى الخدمة مع التحقق بأنه الموقع الرسمي للشركة.
  • يمكنك التواصل وطلب الخدمة من خلال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالشركة، وسيتم الاستجابة على طلبك خلال وقت قصير.

شركة السريع هي شركة نقل عفش من الرياض الي جدة الأولى التي تقدم خدمات نقل العفش على أعلى مستوى من الحرفية والدفية بفضل المقومات المتعددة التي تمتلكها الشركة، ومنها خدمة الضمان على نقل العفش منذ لحظة استلام العفش حتى لحظة تسليمه إلى العميل مرة أخرى، وأسعار الخدمات تكون تنافسية جدًا ولا تقارن بجودة الخدمات المقدمة.

خدمات أخري يقدمها موقع مؤسسة السريع يمكنك قراءتها

شركة شحن من السعودية للإمارات – و شركة شحن من السعودية للأردن – كذلك شركة شحن من السعودية لسلطنة عمان – ايضا شركة شحن من السعودية للكويت – ثم شركة شحن من السعودية الي قطر – وكذلك شركة شحن من السعودية للبحرين – وأكيد شركة شحن من السعودية تركيا – ولا ننسي شركة شحن من السعودية للمغرب – ونهتم نقل أثاث بالرياض – ونهتم أيضا أفضل شركة نقل عفش بالرياض – بالطبع نقل عفش شمال الرياض – ومن المهم نقل عفش جنوب الرياض – طبعا نقل عفش غرب الرياضنقل عفش شرق الرياضترميم منازل بالرياضتركيب جبس بورد بالرياضشحن من الرياض للأردنشحن من جدة للأردنشحن من الرياض للإماراتشحن من جدة للإماراتشحن من الرياض لسلطنة عمانشحن من جدة لسلطنة عمان

 

  call whats