شركة نقل عفش من الرياض الي خميس مشيط 0543042169

شركة نقل عفش من الرياض الي خميس مشيط بأفضل الطرق وأسعار زهيدة، تستخدم شركة السريع اوناش هيدروليك عالية الجودة لنزول ورفع المحتويات مهما كان الحجم او الكمية، تتمكن من الوصول حتى الطابق السادس والعشرون بكل أمان دون قلق على الأجهزة والأثاث، تمتلك مخازن كبيرة وتهوية عالية لتجنب الرطوبة والغبار، تضم امهر طاقم منظم ويقوم بالمهمة المطلوبة في الميعاد دون تأخير، للحجز والاستعلام اتصل عبر الهاتف الموضح يصلك المندوب فورًا.

 

شركة نقل عفش من الرياض الي خميس مشيط

 

  • فك وتركيب العفش مودرن وكلاسيك وغيرها من الموبيليا، أدوات دقيقة تصل الأماكن الضيقة لتتمكن من المهمة دون خدوش ولا تجريح، لدينا كل مقومات النجاح والتقنيات المتطورة التي ساهمت في شهرة شركتنا بهذا الحجم، شهدت إقبالا جماهيريا في الفترة الأخيرة بفضل الطاقم الإداري والفني.
  • يمكنك الاطلاع على خدمات وأعمال شركة السريع ولذا تم افتتاح اكثر من فرع مكتب لتلقي طلبات الجمهور بسرعة ودون انتظار ولا تأخير، لا داعي للقلق على محتوياتك فهي معنا في أمان تام ولا يمكن أن تجدها تالفة أو بها عيوب ولا نقصان.
  • توفر شركتنا الكراتين والصناديق متعددة الأغراض والأحجام المتنوعة، أكياس بلاستيك مطاطية ذات الفقاعات لتغليف الأخشاب والأجهزة والسجاد والكنب وغيرها، أوراق تغليف مستوردة ولصق وفلين عالي الجودة لحماية المنقولات من الاحتكاك والتلف.
  • تستخدم طرق وأساليب مختلفة للحفاظ على الأواني المطبخية والتحف والرخام والصيني والنجف من التكسير والتلف، لدينا وسائل تعقيم وتنظيف متطورة، كما نوفر خزنة بأرقام سرية ومفاتيح للاحتفاظ بكل ثمين لديكم ومستندات العمل والأوراق الخاص والهامة دون قلق

 

أفضل شركة نقل عفش من الرياض الي خميس مشيط

 

تواصل معنا دون تتردد للحفاظ على سلامة العفش من التهشم والاحتكاك، تجنب تمامًا الطرق التقليدية في النقل فهي باهظة الثمن وتعرض المقتنيات للضرر الذي يحتاج صيانة فيما بعد، شركتنا معتمدة ومتخصصة في هذا الشأن من سنوات:

 

  • تضم سائقين خبرة ومدربين على القيادة وسط الازدحام.
  • عمال تغليف وتعبئة وتنظيف وتلميع العفش والأجهزة.
  • أمهر نجار فك وتركيب وصيانة الأثاث بكل أنواعه.
  • فنين محترفين في صيانة وإصلاح وتركيب المكيفات والأجهزة.
  • كما تمتلك شركة نقل عفش من الرياض الى خميس مشيط أدوات مختلفة للفك السريع.
شركة نقل عفش من الرياض الي خميس مشيط
شركة نقل عفش من الرياض الي خميس مشيط

 

طريقة نقل العفش من قبل شركة السريع في الرياض

 

مهمة النجارين: يقوم النجارين بفك المطابخ بالكامل باحترافية دون خدوش، وغرف النوم والشباب والأطفال لإنها تشغل حيزًا كبيرًا داخل المنزل، وبهذا الشكل نوفر مساحة لسهولة حركة طاقم العمل، في المجالس والمكتبات والمكاتب والنوافذ والأبواب.

 

  • مهمة الفنين: يتم التعامل باحترافية مع المكيفات وفك الثريات والشفاط والشاشات والفلتر وسخانات المياه سواء غاز أو كهرباء، فصل جميع الأجهزة الكهربائية، لدينا أدوات ومعدات تساهم في أنجاز المهام دون أضرار ولا إزعاج.
  • مهمة العمال: يقوم العمال بتنظيف وتعقيم جميع المقتنيات المنزلية والتخلص من التراب والأوساخ في وقت قياسي ودون أضرار ولا تأخير، غسيل السجاد والموكيت والمجالس والمفروشات بالكامل قبل التغليف وبقوة التبخير الأكثر شهرة في تفتيت الأوساخ.
  • مهمة الأوناش: نزول العفش إلى سيارات النقل بمنتهى الجدية والدقة، يقوم العمال بترتيب العفش داخل الشاحنات ووضع القطع الثقيلة والضخمة في الأسفل وبشكل متساوي ومنظم، ترقيم ألواح الموبيليا لسهولة الوصول بعد ذلك، وضع الكيراتين والصناديق التي تحتوي على زجاج وصيني في مكان مخصص.
  • مهمة الشاحنات: نقل المقتنيات من منزلك الحالي الى المنزل الجديد بقيادة محترفة، مهما كان الطريق طويل أو متعرج لا  يوجد خطر على المحتويات والأجهزة، لإن السيارات مجهزة من الداخل ومبطنة لتقبل صدمات الطرق وامتصاص المطبات.

معلومات هامة عن شركة السريع لنقل العفش من الرياض الي خميس مشيط

أسم الشركة مؤسسة السريع
العنوان مدينة الرياض
مواعيد العمل يوميا من الساعة 6 صباحا الي الساعة 11 مساءا
نشاط الشركة خدمات نقل عفش من الرياض الي خميس مشيط
رقم الجوال للإتصال 0543042169
رقم تواصل الواتس أب 0543042169
صفحة الشركة علي الفيس بوك مؤسسة السريع
أسعار نقل العفش الي خميس مشيط تختلف الأسعار علي حسب عدد الأدوار وحجم الأثاث
موقع الشركة الرئيسي https://www.alssareh.com
أهم ما تقدمه الشركة نقل عفش الي خميس مشيط فك تركيب تغليف ضمان

 

نصائح شركة نقل عفش من الرياض الي خميس مشيط

 

قبل قرار التعامل مع شركة معينة عليك أن تستعلم عنها وعن المزايا والعروض أولًا للاستفادة من الخدمات التي توفرها، وتجنب التعامل مع الشركات الغير مؤهلة حتى لا تعرض عفشك ومحتويات منزلك للتلف والتكسير، فريق عمل شركة السريع يقدم أهم التعليمات ومنها:

 

  • استلام شهادة من الشركة تحتوي على الضمانات الكافية.
  • عليك أن تفحص بنفسك العفش والأجهزة قبل الاستلام والتأكد أنها كاملة.
  • تحديد مواعيد النقل حسب جدول عملك الزمني.
  • تحديد العمالة وعدد الطاقم حسب رغبتك.

 

هواتف شركة نقل عفش من الرياض الي خميس مشيط

 

  • يمكنك الاتصال على هواتف شركتنا لحجز ميعاد التعاقد والمعاينة مع المسؤولين، يتوجه فريق الفحص لمكان العميل في ميعاد مسبق، كما يمكنك الحجز من مقر الشركة بالرياض أو اقرب فرع ومكتب لنا، بجانب إمكانية ملء البيانات وسوف يتواصل معكم احد الموظفين لاستكمال الإجراءات.
  • يتوجه مندوبنا فورًا للمعاينة وتحديد كافة التفاصيل المتعلقة بالنقل والشحن حسب الموعد، استلام العميل عقد مبرم به الشروط والبنود كاملة، يمكنك الاطلاع على آراء الجمهور من خلال تعليقاتهم اسفل الرابط، ولمعرفة المزيد عن خدمتنا يمكنك متابعة الموقع الإلكتروني أنا.
  • لا تتردد وبادر بالاتصال وحافظ على عفشك والأجهزة من التهشيم والاحتكاك الذي يسبب لك العديد من الأضرار التي تحتاج صيانة بمبالغ ضخمة بعد ذلك، جاهزون لتلقي المكالمات طول الوقت ولا توجد عطلات أسبوعية ولا سنوية.

 

أرخص شركة نقل عفش من الرياض الي خميس مشيط

 

عندما تقارن خدمات الشركة بالسعر المطلوب تجده غير مجزي وزهيد جدًا، حيث تحرص على إرضاء جميع الطبقات وعدم المغالاة في الأسعار، هدفنا هو راحة المواطنين ليس العائد المالي، خصم مميز لرفع عفش وأجهزة العرائس، ومعاينة مجانية لسكان وعملاء مدينة الرياض:

 

  • تحديد سعر النقل حسب عدد الطاقم الذي يقوم بالمهمة.
  • إلى جانب سيارات نقل الأجهزة والعفش والمسافة التي تستغرق.
  • كمية ونوع مستلزمات التغليف والتعبئة مواد التنظيف والتلميع.

 

للحفاظ على العفش يمكنك التواصل مع شركة السريع

 

  • للحفاظ على وصول المحتويات المنزلية والأثاث المكتبي سليم دون خدوش ولا فقدان يمكنك الاعتماد علينا والاتصال بنا لتحديد كافة التفاصيل، التعامل مع المختصين وتجنب العمالة الغير مؤهلة، يمكنك الاطلاع على الخدمات والأعمال قبل التعاقد.
  • شركة نقل عفش من الرياض الي خميس مشيط متخصصة في خدمات الشحن والنقل لجميع المناطق داخل وخارج خميس مشيط وبأسعار تنافسية و دقة وسرعة إنجاز المهام، تضم نخبة مميزة من المهندسين والمشرفين، جانب السائقين المحترفين في القيادة وسط الزحام وعلى المسافات الطويلة.
  • تدريب مهني للفنيين والنجارين للقيام بأعمال الفك والتركيب بمنتهى الجدية والمرونة، تمتلك العمالة الفلبينية والهندية ومن دول أخرى لتلبية احتياجات المواطنين من كل الفئات، لدينا مواد تلميع آمنة وفعالة لإزالة الأوساخ والغبار قبل التغليف.
  • لذلك يمكنك الاعتماد على شركتنا وبدون تفكير ولا قلق بشأن الأسعار فهي زهيدة وتلائم كل المستويات، خصم خاص للدفع فوري والعملاء السابقين، بادر بالحجز واستفيد من التخفيضات والخدمات المختلفة للحفاظ على عفش منزلك من التكسير.

 

وأخيرا تعتبر شركة نقل عفش من الرياض الي خميس مشيط غنية عن التعريف، تلبي احتياجات المواطنين وتحرص على تلبية الطلب والوصول لمكانك أينما كنت، ينصح بالتعامل معها فهي تتسم بالنزاهة والأمانة والسرعة في جميع أعمال النقل والرفع والنزول، تعمل على تطوير وتحديث الطرق التي تستخدم في النقل والفك والتركيب لانجاز المهمة في وقتها المحدد بين الطرفين.

خدمات أخري يقدمها موقع مؤسسة السريع يمكنك قراءتها

شركة شحن من السعودية للإمارات – و شركة شحن من السعودية للأردن – كذلك شركة شحن من السعودية لسلطنة عمان – ايضا شركة شحن من السعودية للكويت – ثم شركة شحن من السعودية الي قطر – وكذلك شركة شحن من السعودية للبحرين – وأكيد شركة شحن من السعودية تركيا – ولا ننسي شركة شحن من السعودية للمغرب – ونهتم نقل أثاث بالرياض – ونهتم أيضا أفضل شركة نقل عفش بالرياض – بالطبع نقل عفش شمال الرياض – ومن المهم نقل عفش جنوب الرياض – طبعا نقل عفش غرب الرياضنقل عفش شرق الرياضترميم منازل بالرياضتركيب جبس بورد بالرياض

 

  call whats