شركة نقل عفش من الرياض الي سكاكا 0543042169

شركة نقل عفش من الرياض الي سكاكا تعد من أولى الشركات التي تعمل في مجال نقل العفش والأثاث من المملكة السعودية وخاصا من الرياض إلى كافة المدن الأخرى والدول المجاورة، وذلك بالاعتماد على أفضل العمالة الفلبينية الماهرة. فإذا كنت بحاجة إلى شركات نقل عفش متخصصة في هذه الأعمال لابد من التعامل مع شركة السريع وذلك لأنها تقدم أفضل الخدمات بأقل وأرخص الأسعار مقارنة بالشركات الأخرى.

 

 

شركة نقل عفش من الرياض الي سكاكا 

 

نقل العفش والأثاث يعتبر من المهام الصعب القيام بها من خلال الأفراد العادين وذلك لأنها تحتاج العديد من الوقت والجهد والأدوات أيضا التي لا تتوافر لدى الأشخاص العادين ومن هنا قد يأتي دور شركة السريع في كونها تعمل في مجال نقل العفش والأثاث فيما يقارب العشرون عام.

 

فهي تمتلك من الخبرة الكبيرة في القيام بهذه الأعمال وهذه الخبرة أعطت لها الحق في كونها تحتل المركز الأول ضمن مختلف الشركات الأخرى، وذلك لأنها تعتمد على أفضل العمالة الماهرة وتقديم أفضل الخدمات المختلفة والمتعددة التي تتعلق بأعمال نقل الأثاث والعفش.

 

كما إنها تعتمد على تقديم العديد من الخدمات الأخرى التي تتعلق بنقل العفش والأثاث مثل أعمال الفك أو التركيب أو أعمال التنظيف الخاصة بالعفش أو بالمكان الذي يتم وضع العفش به، ومن هنا تعتبر شركتنا من أفضل وأحسن الشركات على المستوى الدولي وليس بالمملكة فقط.

 

أكبر شركة نقل عفش من الرياض الي سكاكا 

 

تعتمد شركتنا على توفير العديد من الخدمات المختلفة والمتنوعة التي تتعلق بنقل العفش والأثاث، ومن هنا لابد من طرح هذه الخدمات في العديد من الأماكن الخاصة بها لكي يستفاد بها العديد من الأشخاص والعملاء بأكبر قدر ممكن، ومن أهم هذه الأماكن ما يلي:

 

  • تعتمد شركتنا على توفير العديد من الفروع الخاصة بها في كافة المدن المختلفة ولا يقتصر عملها فقط على الرياض، وهذه الفروع تعمل على استقبال جميع العملاء على مدار اليوم.
  • كما إنها يكون لها القدرة على العمل بخارج المملكة بأكملها، وذلك لأنها تمتلك من المقومات ما يساعدها إلى كونها تقدم الخدمات الخاصة بها لكافة الدول المجاورة للملكة.
  • ثم إنها تعمل في هذا المجال قرابة العشرون عام، وهذه المدة نظن كونها كافية إلى أن تعطي لها صفة الشركة الأكبر في مجال نقل العفش والأثاث بداخل المملكة.
شركة نقل عفش من الرياض الي سكاكا
شركة نقل عفش من الرياض الي سكاكا

 

خطوات شركة نقل عفش من الرياض الي سكاكا 

 

تعتمد شركة السريع على طرق وخطوات محددة منذ فترة كبيرة للقيام بأعمال نقل العفش والأثاث، وهذه الطريقة قد أتت بنجاح كبير جدا مقارنة بالطرق الأخرى التي يعتمد عليها الشركات الأخرى، وتتمثل هذه الخطوات أولا في التوجه إلى العميل في الموعد المحدد سلفا معه من خلال فريق خدمة العملاء.

 

ثم إنه يتم سرد كافة المنقولات أو العفش والأثاث في قوائم خاصة بنا أعدت خصيصا لهذا الغرض ويتم توقيع كل من الفني المختص والعميل وذلك لكي يكون للعميل الحق في الرجوع على الشركة إذا وجد أي تقصير في الأعمال التي تقوم بها الشركة أو حدث أي تلف للمنقولات.

 

ومنها يتم تغليف المنقولات بأفضل مواد التغليف والعمل على تجنيبها إلى أن يتم التغليف لكافة المنقولات وتنزيلها من خلال الأوناش الخاصة بنا وتحميلها على السيارات والذهاب بها إلى المكان الأخر على حسب رغبة العميل سواء كان في المكان الجديد أول المستودعات الخاصة بنا.

معلومات هامة عن شركة السريع لنقل العفش من الرياض الي سكاكا

أسم الشركة مؤسسة السريع
العنوان مدينة الرياض
مواعيد العمل يوميا من الساعة 6 صباحا الي الساعة 11 مساءا
نشاط الشركة خدمات نقل عفش من الرياض الي سكاكا
رقم الجوال للإتصال 0543042169
رقم تواصل الواتس أب 0543042169
صفحة الشركة علي الفيس بوك مؤسسة السريع
أسعار نقل العفش الي سكاكا تختلف الأسعار علي حسب عدد الأدوار وحجم الأثاث
موقع الشركة الرئيسي https://www.alssareh.com
أهم ما تقدمه الشركة نقل عفش الي سكاكا فك تركيب تغليف ضمان

 

طرق التواصل مع شركة نقل عفش من الرياض الي سكاكا

 

تعتاد شركتنا محاولة الوصول إلى جميع العملاء والعمل على كسب أكبر قدر ممكن من العملاء الجدد، ومن هنا قررت شركة السريع أن تقوم بعمل وتوفير أكثر من وسيلة أتصال لكي تمكن العملاء من التواصل معنا على مدار 24 ساعة ومن أهم تلك الطرق ما يلي:

 

  • الأرقام والخطوط الأرضية التي تعمل على مدار اليوم في استقبال جميع المكالمات من داخل مدينة الرياض، وهذه الخطوط يعمل بها فريق متخصص للرد فقط على المكالمات.
  • بالإضافة إلى الخط الدولي وهذا الخط يعمل على استقبال جميع المكالمات من خارج المملكة ومن خارج الرياض من خلال الخط الساخن، وهذا لأنها تعتمد على توفير الخدمات الخاصة بها بداخل وخارج المملكة.
  • الصفحات الخاصة بنا على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وهذه الصفحات تتمثل من فيس بوك أو واتس أب أو تلي جرام، وهذه كلها طرق مختلفة للتواصل مع شركتنا.

 

أوناش شركة نقل عفش من الرياض الي سكاكا 

 

من أهم ما يميز شركتنا عن الشركات الأخرى التي تعمل في مثل هذا المجال هي المعدات التي تعتمد عليها في القيام بأعمال النقل الخاصة بالعفش والأثاث، ومن أهم تلك المعدات هي الأوناش الخاصة بتنزيل ورفع العفش من وإلى الأدوار المرتفعة، وهذه الأوناش تكون منقسمة إلى العديد من الأنواع.

 

فقد يتوافر لدينا الأوناش الاتوماتيك، وهذه الأوناش تعتمد على استخدام المعدات الكهربائية في الأعمال التي تقوم بها، فهو عبارة عن سلم حديد مستقيم وله العديد من الأدوار مثبت في السيارات الخاصة بنا ويتم رفعه إلى الدور الخاص بالعميل من خلال الماتور المثبت به بكل سهولة ويوجد بأخره صندوق لتحميل العفش به.

 

والنوع الأخر الأوناش الهيدروليك، وهذا نوع أخر تعتمد عليه شركتنا أيضا في أعمال التنزيل أو الرفع الخاصة بالعفش، ولكنه يفضل استخدامه في الأدوار القريبة وأيضا في المنقولات الأخف في الوزن والأقل في الحجم، وسواء هذا أو تلك فهي أوناش مستوردة ومأمنه أكثر أمان حفاظ على العفش.

 

سيارات شركة نقل عفش من الرياض الي سكاكا 

 

تعتمد شركة السريع على استيراد نوع خاص من العربات التي ممكن أن تقوم بالاعتماد عليها في القيام بنقل العفش والأثاث سواء بداخل المملكة أو بخارجها، ومن هنا لابد من التعرف على بعض المميزات التي تخص السيارات الخاص بنا وهي تتمثل فيما يلي:

 

  • السيارات تكون مختلفة في الحجم والشكل لكي تتناسب مع كل حالة على حدى فيتوافر منها الكبير والصغير وأيضا الخاص بنقل المنقولات والعفش الخاص بنقل الأجهزة الكهربائية فلكل نوع عفش عرباته الخاصة له.
  • العربات تكون مبطنه من الداخل لكي نتجنب حدوث أي من الخدوشات أو التكسير للعفش والأثاث، بالإضافة إلى تغطية الأسقف والجوانب للعربات حتى نتجنب تعرض العفش لعوامل الجو.
  • العجل الخاص بالعربات يكون عجل مستورد لكي يكون له القدرة على السير لمسافات بعيدة وذلك لأننا نعمل على توفير الخدمات الخاصة بنا في الخارج.

 

تغليف شركة نقل عفش من الرياض الي سكاكا 

 

تعتمد شركتنا على العديد من الأدوات الخاصة بها في القيام بأعمال نقل العفش والأثاث، ومن أهم تلك الأدوات هي أدوات التغليف، حيث إنها تعتبر من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها جيدا نظرا لكون المنقولات كثيرا ما تتعرض لبعض الحركات المتكررة.

 

ومن هنا تستخدم شركتنا الورق المقوى الذي يقوم على حماية كافة المنقولات من الخدش مع تغليفه جيدا باستخدام الشريط اللاصق وربط المنقولات إذا لزم الأمر بالأحبال.

 

كل هذه أمور يجب الاهتمام بها جيدا عند التعامل مع شركات النقل الخاصة بالعفش والأثاث تجنبا لأي تحركات أو خبطات قد تؤثر على العفش أو الأثاث.

 

 

ختاما..شركة نقل عفش من الرياض الي سكاكا تعد من أهم وأفضل الشركات التي تعمل في مجال نقل العفش والأثاث بأفضل الطرق الحديثة وذلك يكون من خلال الدورات التدريبية التي تقدمها لكافة العاملين لدينا لكي تطلعهم على كل ما هو جديد من معدات أو أدوات يمكن الاعتماد عليها وكيفية استخدمها.

خدمات أخري يقدمها موقع مؤسسة السريع يمكنك قراءتها

شركة شحن من السعودية للإمارات – و شركة شحن من السعودية للأردن – كذلك شركة شحن من السعودية لسلطنة عمان – ايضا شركة شحن من السعودية للكويت – ثم شركة شحن من السعودية الي قطر – وكذلك شركة شحن من السعودية للبحرين – وأكيد شركة شحن من السعودية تركيا – ولا ننسي شركة شحن من السعودية للمغرب – ونهتم نقل أثاث بالرياض – ونهتم أيضا أفضل شركة نقل عفش بالرياض – بالطبع نقل عفش شمال الرياض – ومن المهم نقل عفش جنوب الرياض – طبعا نقل عفش غرب الرياضنقل عفش شرق الرياضترميم منازل بالرياضتركيب جبس بورد بالرياضمكتب شحن لمصر بالرياضشحن من الرياض لمصرشركة شحن من الرياض الي مصر

 

  call whats