شركة نقل عفش من الرياض الي أملج 0543042169

شركة نقل عفش من الرياض الي أملج تعد أفضل شركة نقل أثاث في المملكة وتمتلك أسطول كبير من سيارات الشحن التي بإمكانها نقل جميع أنواع العفش، حيث يوجد الونيت واللوري والسيارات المغلقة أيضا، وحتى تتمكن من نقل أغراض منزلك بسهولة عليك بالاتصال بمقر شركة السريع وسوف يصلك فريق متكامل من العمال متعددو الخبرات والمهارات وسوف يقدمون أفضل ما لديهم لمساعدتك بأقل الأسعار، كذلك بإمكانك التواصل مباشرة مع الموقع الإلكتروني وسوف يتواصل معك موظف خدمة العملاء من أجل تحديد موعد لزيارة منزلك وتحديد خطوات عملية النقل اللازمة والتكلفة الإجمالية للنقل.

شركة نقل عفش من الرياض الي أملج

تمتلك أفضل فريق من النجارين المتدربين على أعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية الذين يقومون بأعمال فك وتركيب الأرائك وغرف النوم والمجالس ودواليب المطابخ وخزانات الملابش.

كذلك بإمكانهم تفكيك أبواب الغرف والنوافذ وتركيبها في المنزل الجديد، ويتم توفير الصناديق المناسبة لنوع الأثاث المفكك وتستخدم تلك الصناديق من أجل تجميع قطع الأثاث الصغيرة وحمايتها من التلف أو الفقد.

وتوفر الشركة إمكانية نقل العفش من الأدوار المرتفعة عن طريق الونش الكهربائي أو الهيدروليك، فإن ثقل وزن العفش يتسبب في تأخير تنفيذ عمليات الشحن لدى بعض الشركات، ولكننا في شركة السريع نسعى إلى خدمة عملاء الشركة عن طريق توفير سبل الراحة والأمان الكاملة.

بالتالي كان لا بد من توفير أنواع متعددة من الأوناش التي تيسر طريقة النقل وتحافظ على العفش من التخبط أو الكسر.

أرقام شركة فك وتركيب العفش بالرياض

تستطيع الاتصال بأرقام شركة نقل عفش من الرياض الي أملج والاستعلام عن أسعار خدمة نقل العفش من الرياض إلى غيرها من المدن داخل المملكة، كذلك تستطيع معرفة تكلفة استخدام الونش والنوع المناسب للنقل حسب ارتفاع الطابق الذي تسكن به ووزن العفش اللازم نقله.

كما يمكن معرفة نوع السيارة الملائمة لنقل أغراض منزلك، حيث تعمل الشركة على توفير أنواع مختلفة من السيارات من أجل الحفاظ على سلامة وقوة منقولاتك ونقلها بأقصى سرعة إلى الوجهة الجديدة دون أن التسبب في خسائر أو تفقد بعض الأغراض الشخصية.

وتستطيع طلب خدمة نقل الأغراض الثمينة من خلال شركتنا، حيث ترسل الشركة صناديق خاصة لحماية المتعلقات الشخصية التي من المحتمل فقدها خلال النقل، ويتضمن عقد الاتفاق بندا ينص على حماية المتعلقات الشخصية أثناء النقل.

شركة نقل عفش من الرياض الي أملج
شركة نقل عفش من الرياض الي أملج

مميزات نقل الأثاث مع شركة السريع

إن كنت بحاجة إلى نقل أغراض منزلك أو متعلقاتك الشخصية من مكان إلى آخر، فإن كل ما عليك فعله هو التواصل معنا والاستفسار عن المواعيد المتوفرة والأسعار المقترحة للحصول على الخدمة الكاملة لنقل العفش.

فإن شركة نقل عفش من الرياض الي أملج تتمتع بالكثير من المميزات التي تجعل نقل العفش من الخدمات اليسيرة، وتعد العمالة من أبرز مقومات نجاح الشركة حيث يمتلك كل عامل من العمال مهارات عديدة وسنوات طويلة من الخبرة في مجال نقل العفش من وإلى الرياض.

كذلك حرصت الشركة على توفير أدوات جديدة يمكن استخدامها من أجل فك وإعادة تركيب العفش بشكل يسير دون أن تضر بالعفش أو الهيئة الخارجية له، بالإضافة إلى وسائل التغليف القوية التي تحمي العفش خلال النقل داخل السيارة أو عند حمله وتنزيله من المنزل.

بالإضافة إلى الدقة والالتزام في المواعيد وتقديم سبل الراحة والأمان للعملاء التي تشعرهم بالطمأنينة تجاه عملية نقل العفش وأنها سوف تسير وفق الخطة الموضوعة مسبقا دون تأخير.

معلومات هامة عن شركة السريع لنقل العفش من الرياض الي أملج

أسم الشركة مؤسسة السريع
العنوان مدينة الرياض
مواعيد العمل يوميا من الساعة 6 صباحا الي الساعة 11 مساءا
نشاط الشركة خدمات نقل عفش من الرياض الي أملج
رقم الجوال للإتصال 0543042169
رقم تواصل الواتس أب 0543042169
صفحة الشركة علي الفيس بوك مؤسسة السريع
أسعار نقل العفش الي أملج تختلف الأسعار علي حسب عدد الأدوار وحجم الأثاث
موقع الشركة الرئيسي https://www.alssareh.com
أهم ما تقدمه الشركة نقل عفش الي أملج فك تركيب تغليف ضمان

 

طرق التواصل مع شركات نقل العفش

قامت شركة نقل عفش من الرياض الي أملج بتوفير عدة طرق للتواصل تستطيع من خلالها طلب الخدمات المتنوعة من فك وتركيب وتخزين أو مجرد نقل العفش من خلال السيارات، وتتمثل تلك الوسائل في الآتي:

  • إرسال رسالة إلى الشركة من خلال خدمة البريد الإلكتروني المتوفرة يوميا طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.
  • الاتصال هاتفيا بمقر شركة السريع في الرياض ومعرفة أجدد العروض والأسعار الحالية.
  • إرسال رسالة إلى أحد حسابات الشركة على فيس بوك، إنستجرام ومعرفة أجدد الخصومات المتوفرة.
  • متابعة كل جديد متاح لدى الشركة بشأن نقل العفش والعمليات المرتبطة بها من خلال الموقع الإلكتروني.
  • زيارة فرع الشركة بالرياض ومعرفة أحدث الإمكانيات المتوفرة لنقل العفش والاستفسار عن الأوناش المتاحة وكيفية حجز الخدمة.

خدمات تخزين العفش داخل مستودعات الشركة

قد يحتاج بعض العملاء إلى تخزين منقولاتهم داخل مستودع للحفاظ عليها حتى يحين موعد الانتقال إلى المنزل أو الشركة الجديدة، لذا كان من الضروري توفير مستودعات مختلفة من حيث المساحة لحفظ الأثاث.

فإن سوء تخزين العفش والأجهزة الكهربائية قد يتسبب في خسارة العميل نتيجة لارتفاع درجة الحرارة والرطوبة بالرياض، لذلك كان لا بد من توفير منافذ تهوية جيدة تسمح بتجديد الهواء داخل المستودع.

أيضا يوجد نظام تبريد جيد يساهم في الحفاظ على العفش والأجهزة الإلكترونية والكهربائية، ولقد تم تأمين المستودع جيدا ضد الحشرات الزاحفة والقوارض كما يتم رش المخزن يوميا بالمبيدات الحشرية الفتاكة، ولقد تم وضع كاميرات مراقبة في مدخل ومخرج المستودع لضمان عدم تعرض المنقولات إلى السرقة.

والآن تستطيع طلب خدمة تخزين العفش بأحد مستودعات شركة نقل عفش من الرياض الي أملج التي تعد من الخطوات التابعة لعملية نقل الأثاث.

أسباب نجاح شركة نقل عفش من الرياض الي أملج

إن اختلاف طرق النقل داخل شركات العفش دفع الكثير من العملاء إلى البحث عن أفضل شركة لديها مجموعة من المقومات الاستثنائية التي تضمن وصول العفش إلى الوجهة الجديدة للعميل وبسلام.

ولقد حققت شركة نقل عفش من الرياض الي أملج شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة وتمكنت من الوصول إلى قطاع كبير من العملاء بالرياض، وبالفعل أزدادت طلبات نقل العفش مؤخرا لأسباب عديدة.

فإن القدرة على فك وتركيب مختلف أنواع الأجهزة والعفش وإعادة تركيبها بشكل صحيح كان من أبرز مقومات نجاح الشركة، كذلك السرعة في الاستجابة إلى طلبات الجميع والقدرة على التواصل خلال ساعات فقط من إرسال طلبات النقل.

كيفية تحديد موعد لنقل العفش

تقوم الشركة بمراسلة العميل عبر الإيميل الخاص به أو الاتصال به هاتفيا من أجل تحديد موعد الزيارة بعد ترك لبياناته الشخصية، حيث ترسل شركة نقل عفش من الرياض الي أملج مندوب خاص إلى المنزل من أجل فحص العفش وتحديد الخطوات اللازمة من أجل النقل.

وفي حالة تأخر الشركة عن القيام بعملية النقل في الموعد المحدد سوف ترسل إليك رسالة إلكترونية أو نصية إلى عبر الهاتف الخلوي، وسوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك في وقت لاحق من أجل تحديد موعد جديد للنقل في أقرب وقت.

وللاستعلام عن أحدث الخدمات المتوفرة والعروض الحديثة يمكنك زيارة موقع شركة السريع معرفة كل جديد.

الخاتمة

ينتظر عملاء شركة نقل عفش من الرياض الي أملج  الكثير من المفاجآت السارة عند طلب خدمة نقل العفش المميزة والتي تستطيع الحصول عليها من خلال الاتصال هاتفيا بمقر شركتنا بالرياض، فإن كنت بحاجة إلى فك أو تغليف أو تركيب العفش فقط فإننا سوف نسعد بتقديم أفضل خدماتنا بأقل تكلفة متوفرة بالأسواق.

خدمات أخري يقدمها موقع مؤسسة السريع يمكنك قراءتها

شركة شحن من السعودية للإمارات – و شركة شحن من السعودية للأردن – كذلك شركة شحن من السعودية لسلطنة عمان – ايضا شركة شحن من السعودية للكويت – ثم شركة شحن من السعودية الي قطر – وكذلك شركة شحن من السعودية للبحرين – وأكيد شركة شحن من السعودية تركيا – ولا ننسي شركة شحن من السعودية للمغرب – ونهتم نقل أثاث بالرياض – ونهتم أيضا أفضل شركة نقل عفش بالرياض – بالطبع نقل عفش شمال الرياض – ومن المهم نقل عفش جنوب الرياض – طبعا نقل عفش غرب الرياضنقل عفش شرق الرياضترميم منازل بالرياضتركيب جبس بورد بالرياضشحن من الرياض للأردنشحن من جدة للأردنشحن من الرياض للإماراتشحن من جدة للإماراتشحن من الرياض لسلطنة عمانشحن من جدة لسلطنة عمان

 

  call whats