شركة نقل عفش من الرياض الي الدرعية 0543042169

شركة نقل عفش من الرياض الي الدرعية لـ خدمات شحن ونقل العفش، وكذلك تقديم أعمال التنظيف والتعقيم لجميع عملائها، حيث يبحث عدد كبير من العملاء عن أفضل الشركات المتخصصة في مجال نقل العفش بشكل سليم وسلس، ولذلك يتجه الكثير نحو شركة السريع التي من خلالها يتم نقل العفش إلى الدرعية دون حدوث ضرر أو خدش للعفش، وتتحمل الشركة المسؤولية كاملة في حالة وجود أي خلل أثناء عملية النقل.

شركة نقل عفش من الرياض الي الدرعية

تعد شركة نقل عفش من الرياض الي الدرعية أحد أبرز الشركات الرائدة في مجال شحن العفش وذلك نتيجة الخدمات التي تقدمها الشركة، والتي تتمثل في الآتي:

  • تقدم شركة السريع خدمات نقل وشحن العفش إلي الدرعية عن طريق استخدام معدات حصرية، وأدوات نقل حديثة ذات إمكانيات فائقة ومميزة عن غيرها من الآلات والأدوات البدائية.
  • تمتلك الشركة مجموعة من الفنيين والمهندسين المدربين بشكل احترافي على كيفية التعامل مع فك العفش وتغليفه بشكل مبدع، وكذلك شحنه إلى مختلف الأماكن الموجودة في المملكة.
  • تضم الشركة خدمة عملاء تمتلك أحدث وسائل التواصل لكي تساهم في التواصل مع كافة العملاء في أسرع وقت، إضافة إلى تنظيم الوقت الخاص بعملية النقل.
  • وجود خدمات تركيب المكيفات والأدوات الكهربية، وكذلك العمل على صيانتها عند حاجة العميل، لذلك فـ الشركة تقدم كافة الخدمات التي تجعل العميل في راحة تامة.

مميزات شركة نقل عفش من الرياض الي الدرعية

هناك العديد من المميزات التي تجعل شركة نقل عفش من الرياض الي الدرعية من أولى خيارات العملاء، ومن هذه المميزات:

  • تمتلك شركة السريع فريق عمل من أمهر سائقي الشاحنات والسيارات الحديثة والتعامل مع التكنولوجيا الحديثة، إضافة إلى مجموعة من القوى العاملة المدربة بدقة وكفاءة عالية.
  • قبل عملية الشحن تقوم الشركة باستخدام أقوى مواد التغليف مثل الكراتين المتينة التي من خلالها يتم تغليف العفش حتى لا يحدث كسر أو خدش في العفش.
  • تقدم الشركة صناديق خشبية متينة ومبتكرة من أجل وضع الأثاث بداخلها لكي يتم نقلها بعناية وبدقة، ومنع التلف أثناء عملية التحرك والنقل.
  • توفر الشركة مجموعة من التخفيضات والعروض المميزة التي تساهم بشكل كبير في جذب أكبر عدد من العملاء للتمتع بهذه الخدمات المميزة ذات الأسعار التنافسية.

افضل شركة نقل عفش من الرياض الي الدرعية

تعد شركة نقل عفش من الرياض الي الدرعية واحدة من أفضل الشركات التي تقوم بعملية نقل الأمتعة والشحنات الخاصة بالمواطنين السعوديين، وذلك من أجل توفير الراحة الكبيرة لجميع عملائنا.

توفر الشركة خدمات متعددة من أجل نقل المطابخ وغرف النوم وجميع أثاث المنزل من خلال تغليف العفش، وترتيبه بطريقة مناسبة لمنع حدوث خلل أثناء عملية النقل.

تتحمل الشركة المسؤولية الكاملة عن كل القطع التي تخص العملاء والتي يتم شحنها إلى الدرعية، إضافة إلى وجود شهادات ضمان لكي تؤكد حق العميل وحتى يطمئن العميل على الأثاث والعفش الخاص به.

شركة نقل عفش من الرياض الي الدرعية
شركة نقل عفش من الرياض الي الدرعية

خدمات شركة نقل عفش من الرياض الي الدرعية

تقوم شركة نقل عفش من الرياض الي الدرعية بشحن جميع الأنواع المختلفة من الأثاث حيث تقوم بنقل غرف النوم، وكذلك نقل الثلاجات وتغليفها بالكراتين القوية التي تحفظها من الهلاك.

نقل جميع الأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها وأحجامها، حيث يتم تغليف كل جهاز على حدى حتى لا يحدث تلف لهذه الأجهزة، إضافة إلى شحن دبش العروس حيث تعد عملية معقدة نظرا لخوف العميل من حدوث ضرر لدبش العروس.

نتيجة لكثرة المباني والمنشآت العصرية وحاجة العملاء إلى نقل العفش والأثاث تقوم الشركة بنقل المفروشات والسجاد عن طريق بعض الإجراءات البسيطة التي تهدف للحفاظ على المنقولات من الضرر.

معلومات هامة عن شركة السريع لنقل العفش من الرياض الي الدرعية

أسم الشركة مؤسسة السريع
العنوان مدينة الرياض
مواعيد العمل يوميا من الساعة 6 صباحا الي الساعة 11 مساءا
نشاط الشركة خدمات نقل عفش من الرياض الي الدرعية
رقم الجوال للإتصال 0543042169
رقم تواصل الواتس أب 0543042169
صفحة الشركة علي الفيس بوك مؤسسة السريع
أسعار نقل العفش الي الدرعية تختلف الأسعار علي حسب عدد الأدوار وحجم الأثاث
موقع الشركة الرئيسي https://www.alssareh.com
أهم ما تقدمه الشركة نقل عفش الي الدرعية فك تركيب تغليف ضمان

 

أسعار نقل العفش بالرياض

توفر شركة السريع أرخص الأسعار على عدد كبير من خدماتها من أجل أن تتناسب هذه الأسعار مع أكبر عدد ممكن من العملاء، ولكي يستمتع بها الأشخاص محدودي الدخل.

تختلف أسعار شركة نقل عفش من الرياض الي الدرعية، حيث تعتمد الأسعار على كم الخدمات التي يحتاجها كل عميل والآخر، وكذلك المسافة التي تقطعها سيارات وشاحنات العفش وفي كل الأحوال تقدم الشركة أسعار تنافسية عن باقي الشركات الأخرى.

تقدم الشركة أيضا خصومات هائلة تصل إلى ما يقرب من ٣٠٪ أو تزيد في المناسبات الخاصة بالشركة، إضافة إلى وجود مجموعة من العروض التي يريدها العملاء نظرا لسعرها القليل المتناسب مع أغلب فئات المجتمع.

أنواع تغليف العفش من الرياض الي الدرعية

تعتبر عملية تغليف العفش أحد أهم الخطوات التي تقوم شركة السريع بها، حيث تقوم شركة السريع باستخدام البلاستيك الذي يكون على هيئة فقاعات لعملية تغليف آمنة.

كذلك تقوم الشركة باستخدام البلاستيك الناعم وأيضا الورق المقوى والكراتين المتينة التي تساهم بشكل كبير في نجاح عملية التغليف، وضمان سلامة الأثاث والعفش وحمايته من التلف والكسر.

استخدام رول الأثاث أيضا في عملية التغليف حيث يعتبر رول التغليف أحد أهم الطرق المستخدمة، وكذلك استخدام النايلون المطاط والشفاف و النايلون اللاصق الذي يساعد في منع الأمطار والأتربة من وصولها للمفروشات.

استخدام أفضل أنواع التغليف والنقل بأقل الأسعار، حيث تتميز الشركة بأسعارها التنافسية المختلفة عن باقي الشركات الأخرى، وهو ما يجعل الشركة في تميز دائما والخيار الأول والأخير لدى عدد كبير من العملاء.

خطوات تغليف العفش من الرياض

تتبع شركة السريع عدد بسيط من الخطوات من أجل أن تتم عملية النقل والشحن في أسرع وقت وبشكل دقيق، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:

  • تقوم الشركة ببعض الخطوات التحضيرية الهامة التي تسهل على الشركة عملية الشحن مثل التعرف على مكان العميل الجديد والتعرف على الخطة المثالية لهذه العملية.
  • تعمل الشركة على تخليص كافة الأوراق اللازمة لإتمام عملية النقل بشكل قانوني خالي من الشبهات، لذلك لا تلزمك شركة السريع بعمل الأوراق والتراخيص وغيرها من هذه الأمور بل تقوم الشركة بكافة الأمور بأسرع وقت وأنسب طريقة.
  • بعد ذلك يتم إرسال مجموعة كافية من الفنيين والعمال، ويتم تجزئتها إلى مجموعات الأولى خاصة بعملية فك وتركيب الأثاث والعفش والأخرى خاصة بعملية فك الأجهزة الكهربائية وتغليفها والأخرى خاصة بعملية تنزيل العفش وشحنه.
  • يتم تقسيم قطع الأثاث إلى قطع صغيرة سهلة التغليف، ويتم وضعها داخل السيارات والشاحنات الحديثة.
  • بعد الانتهاء من الشحن يتم رفع العفش بواسطة المعدات العصرية التي لا تؤثر سلبيا على العفش، ويتم استخدام معدات متنوعة على حسب حجم الأثاث والكمية التي يريد العميل رفعها.

الخاتمة

شركة نقل عفش من الرياض الي الدرعية تعد أحد أبرز وأهم الشركات المتخصصة في عملية نقل العفش عن طريق استخدام الوسائل العصرية التي تمكنها من شحن الأثاث والأجهزة وغيرها من المنقولات الثقيلة داخل الرياض وخارجها، وذلك نتيجة الخدمات والمميزات التي تتيحها شركة السريع لكافة عملائها القدامى والجدد أيضا، وهو الأمر الذي يساعد في جذب أكبر عدد ممكن من العملاء.

خدمات أخري يقدمها موقع مؤسسة السريع يمكنك قراءتها

شركة شحن من السعودية للإمارات – و شركة شحن من السعودية للأردن – كذلك شركة شحن من السعودية لسلطنة عمان – ايضا شركة شحن من السعودية للكويت – ثم شركة شحن من السعودية الي قطر – وكذلك شركة شحن من السعودية للبحرين – وأكيد شركة شحن من السعودية تركيا – ولا ننسي شركة شحن من السعودية للمغرب – ونهتم نقل أثاث بالرياض – ونهتم أيضا أفضل شركة نقل عفش بالرياض – بالطبع نقل عفش شمال الرياض – ومن المهم نقل عفش جنوب الرياض – طبعا نقل عفش غرب الرياضنقل عفش شرق الرياضترميم منازل بالرياضتركيب جبس بورد بالرياضشحن من الرياض للأردنشحن من جدة للأردنشحن من الرياض للإماراتشحن من جدة للإماراتشحن من الرياض لسلطنة عمانشحن من جدة لسلطنة عمان

 

  call whats