شركة نقل عفش من الرياض الي الاحساء 0543042169

شركة نقل عفش من الرياض الي الاحساء تعد من أولى الشركات التي تعمل في مجال نقل العفش والأثاث بالمملكة العربية السعودية، وذلك لأنها تعمل في هذا المجال قرابة العشرون عام، شركة السريع تمتلك من الخبرات الكافية حول أداء هذه الأعمال. بالإضافة إلى عنصر العمالة الماهر المدرب على القيام بجميع الأعمال المتنوعة المتعلقة بنقل العفش والأثاث بأفضل المعدات بأسرع وقت وبأعلى التقنيات الحديثة.

شركة نقل عفش من الرياض الي الاحساء

تعتبر شركة السريع من الشركات الهامة التي تعمل في مجال نقل العفش والأثاث بأفضل الطرق الحديثة وذلك لأنها تمتلك من العمالة الماهرين القادرين على القيام بجميع الأعمال التي تخول لهم بدون الاعتراض على أي عمل وذلك يكون بجودة عالية وبأسرع وقت.

بالإضافة إلى الدورات التدريبية التي تقوم شركتنا بالعمل على توفيرها لكافة العاملين بها، وذلك لكي تطلعهم على كل ما هو جديد من أدوات ومعدات حديثة يمكن الاعتماد عليها في القيام بأعمال العفش والأثاث، وكيفية استخدمها أفضل استخدام للعمل على أنجاز الوقت والجهد معا.

بجانب اعتماد الشركة على توفير العديد من الخدمات المختلفة والمتنوعة بجانب أعمال نقل العفش والأثاث حتى تكون شركة شاملة لكافة الخدمات التي تتعلق بنقل العفش والأثاث، ومن أهم تلك الخدمات خدمات التغليف والفك والتركيب والتنزيل والتحميل والتنظيف وكل ما يتعلق بأمور النقل.

ضمان شركة نقل عفش من الرياض الي الاحساء

تعتمد شركة السريع على تقديم أفضل الخدمات المختلفة والمتنوعة فيما يتعلق بأعمال نقل العفش والأثاث وهذه الخدمات لابد أن تكون بشكل مضمون لكي يحق للعميل الرجوع علينا في أي وقت حيث وجود أي تقصير أو إهمال قد يحدث من الشركة، ويمكنه الرجوع علينا من خلال ما يلي:

  • التقرير الخاص بنا، والذي يقوم بكتابته الفني المتخصص لنا ويدون به كافة الأعمال التي قامت بها شركتنا وكافة المنقولات التي تم نقلها من مكان إلى أخر، وذلك بتوقيع كل من الفني والعميل.
  • شهادة الضمان، وهذه الشهادة تعطي للعميل بصورة مجانية وإجبارية وهذه الشهادة تكون مدتها لا تقل عن ثلاثين يوم لكي يحق للعميل الرجوع علينا في حال التقصير أو الإهمال.
  • الضمان أيضا يكون ساري على المنقولات التي يتم حفظها في المستودعات الخاصة بنا، ولا يقتصر على أعمال النقل فقط، ومن هنا تعتبر شركتنا من أولى الشركات التي تعمل بالضمان للأعمال النقل.
شركة نقل عفش من الرياض الي الاحساء
شركة نقل عفش من الرياض الي الاحساء

أفضل شركة نقل عفش من الرياض الي الاحساء

من أفضل الشركات التي ممكن أن تتعامل معها في مجال نقل العفش والأثاث هي شركتنا، وذلك لأنها تمتلك من المقومات ما يجعلها تحتل المكانة الأولى والمرتبة الأولى ضمن مختلف الشركات الأخرى، ومن أهم تلك المقومات طريقة التغليف الخاصة بها.

فهي تعتمد على طريقة تغليف خاص بها من خلال الأدوات والمعدات التي لا تتوافر لدي الشركات الأخرى من الورق المقوى والشريط اللاصق والأحبال، بالإضافة إلى ما تقوم بتوفيره من عنصر عمالة نسائي، وهذا العنصر لكي يعتمد عليه في أغلب أعمال التنظيف الخاصة بالمنقولات ولأثاث والعفش.

وهذا كله لا يغنينا عن كونا الشركة الأولى التي تعتمد على توفير العديد من السيارات بأشكال وأحجام مختلفة و متعددة لكي تتناسب مع حجم الأعمال التي تقوم بها، وهذه السيارات تكون مهيأة لكي تقوم بأعمال تحميل ونقل العفش من مكان إلى أخر بدون تعرضه لأي تكسير أو خدوش.

معلومات هامة عن شركة السريع لنقل العفش من الرياض الي الإحساء

أسم الشركة مؤسسة السريع
العنوان مدينة الرياض
مواعيد العمل يوميا من الساعة 6 صباحا الي الساعة 11 مساءا
نشاط الشركة خدمات نقل عفش من الرياض الي الإحساء
رقم الجوال للإتصال 0543042169
رقم تواصل الواتس أب 0543042169
صفحة الشركة علي الفيس بوك مؤسسة السريع
أسعار نقل العفش الي الإحساء تختلف الأسعار علي حسب عدد الأدوار وحجم الأثاث
موقع الشركة الرئيسي https://www.alssareh.com
أهم ما تقدمه الشركة نقل عفش الي الإحساء فك تركيب تغليف ضمان

 

تخفيضات شركة نقل عفش من الرياض الي الاحساء

الكثير منا يريد التعامل مع الشركات التي تتمتع بالخبرات الكبرى مثل شركة السريع ولكن نخشى التعامل معهم نظرا للأسعار التي ممكن أن تقوم بفرضها على الخدمات التي تقوم بها، ولكن نود أن نوضح إننا أرخص شركة تستطيع تقديم خدمات النقل للعفش والأثاث وهذا بدليل ما يلي:

  • الأسعار التنافسية التي تقوم شركتنا بطرحها على جميع الخدمات الخاصة بها، فهي أسعار لا تقبل المنافسة نهائيا أو المقارنة مع الشركات الأخرى نظير الخدمات المقدمة منا.
  • العروض والأسعار المطروحة دائما على المنصات الخاصة بنا، وهذه العروض لكي تشجع العملاء من التعامل معنا وجذب أكبر عدد منهم بشكل مستمر.
  • الخصومات الكبرى، وهذه الخصومات قد تصل إلى نسبة 55% على جميع الأعمال التي تقوم بها، كل هذه أمور تجعل من شركتنا الأرخص والأفضل من حيث التكاليف.

أيجار أوناش شركة نقل عفش من الرياض الي الاحساء

تعتمد شركتنا على العديد من المعدات والأدوات الحديثة التي تعمل على توفير الوقت والجهد معا، وهذه المعدات تختلف وتتنوع فمنها المعدات التي تساعدنا على أعمال الفك والتركيب أو أعمال التحميل أو العديد من الأعمال الأخرى.

ولكن أهم ما يهمنا أيضا هي أعمال التنزيل للعفش والمنقولات أو الرفع وخاصا إذا كانت أدوار مرتفعة أو سلالم ضيقة، ومن هنا يأتي دور شركة السريع حيث إنها تعتمد على توفير العديد من الأوناش المختلفة ذات الأشكال المتعددة لكي تقوم على تنزيل ورفع هذه المنقولات بكل سهولة ويسر.

حيث إنها تعتمد على الأوناش الاتوماتيكية، وهذا النوع من الأوناش له أهميته حيث يتم الاعتماد عليه في كافة الأعمال التي يتم رفعها لأدوار مرتفعة بدون بذل أي جهد، ويتوافر لدينا نوع أخر ممكن تأجيره بتكلفه أقل من الاتوماتيك وهو الأوناش الهيدروليك، وهذا يتحمل الأوزان الأخف في الوزن.

تكلفة شركة نقل عفش من الرياض الي الاحساء

الكثير من الأشخاص والعملاء يريدون التعامل معنا، ولكنهم لا يعلمون ولا يدرون بالأسعار التي تفرضها الشركة على الخدمات التي تقوم بها، وهنا نود أن نقوم بتوضيح العديد من الأمور أهمها إن تحديد عنصر التكلفة يتوقف على تحديد العديد من العناصر الأخرى وهي تتمثل فيما يلي:

  • يتحدد عنصر التكلفة على كم وحجم المنقولات المراد نقلها من مكان إلى أخر، وهذا لأنه كلما زادت الكمية زاد عدد العمالة والأدوات التي يعتمد عليها في أعمال النقل.
  • وقد يتوقف أيضا على المسافة، فتلعب المسافة الدور الهام في تحديد التكلفة، فكلما بعدت المسافة بين المكانيين زادت التكلفة أيضا والعكس صحيح.
  • وأخيرا يتوقف على تحديد الأعمال والخدمات التي ممكن أن تقوم بها الشركة قبل أو بعد أعمال النقل، مثل أعمال التنظيف أو حفظ المنقولات في المستودعات الخاصة بنا.

خطوات شركة نقل عفش من الرياض الي الاحساء

تعتمد شركة السريع على الخطوات الهامة والخاصة بها في القيام بأعمال النقل للعفش والأثاث، وهذه الخطوات أتت بها من الخبرات الكبرى التي تمتلكها في القيام بأعمال النقل والتي تتعدى العشرون عام من الخبرة.

حيث إنها تتوجه للعميل وفور توجها تعمل على سرد كافة المنقولات والأعمال التي تقوم بها في قوائم معدة خصيصا لهذا الغرض مع توقيع العميل والفني المختص عليها، والعمل على تغليف كافة المنقولات جيدا وتنزيلها من خلال الأوناش وتحميلها على العربات الخاصة بنا.

ثم التوجه والذهاب إلى المكان الأخر الذي يفضله العميل سواء كان المكان الجديد أو المستودعات الخاصة بنا إلى حين تجهيز المكان الخاص به، وهذه طريقة قد حققت الكثير من النجاحات والكثير من الرضاء من كافة العملاء التي تم التعامل معهم من قبل.

شركة نقل عفش من الرياض الي الاحساء تعتبر من أهم الشركات التي يجب أن تتعامل معها في مجال نقل العفش والأثاث لأنها تعتمد على توفير أفضل الخدمات بأرخص وأقل التكاليف بالاعتماد على أفضل العمالة الماهرة والأدوات والمعدات الحديثة، فإذا كنت بحاجة إلى شركة متخصصة في أعمال نقل العفش والأثاث لا تتردد وقم بالتواصل معنا.

خدمات أخري يقدمها موقع مؤسسة السريع يمكنك قراءتها

شركة شحن من السعودية للإمارات – و شركة شحن من السعودية للأردن – كذلك شركة شحن من السعودية لسلطنة عمان – ايضا شركة شحن من السعودية للكويت – ثم شركة شحن من السعودية الي قطر – وكذلك شركة شحن من السعودية للبحرين – وأكيد شركة شحن من السعودية تركيا – ولا ننسي شركة شحن من السعودية للمغرب – ونهتم نقل أثاث بالرياض – ونهتم أيضا أفضل شركة نقل عفش بالرياض – بالطبع نقل عفش شمال الرياض – ومن المهم نقل عفش جنوب الرياض – طبعا نقل عفش غرب الرياضنقل عفش شرق الرياضترميم منازل بالرياضتركيب جبس بورد بالرياضشحن من الرياض للأردنشحن من جدة للأردنشحن من الرياض للإماراتشحن من جدة للإماراتشحن من الرياض لسلطنة عمانشحن من جدة لسلطنة عمان

 

  call whats