شركة نقل عفش من الرياض الي الهفوف 0543042169

شركة نقل عفش من الرياض الي الهفوف من الشركات الأكثر خبرة في القيام بأعمال النقل الخاصة بنقل العفش من الرياض إلى كافة المدن الأخرى التي توجد في المملكة العربية السعودية، كما إنها يكون لديها القدرة على العمل بخارج المملكة أيضا. فإذا كنت بحاجة إلى شركة نقل عفش وأثاث جيدة وتتعامل بأفضل التقنيات الحديثة بأفضل العمالة فلا تتردد وقم بالتعامل مع شركة السريع، فنحن نعمل على خدمتكم دائما.

شركة نقل عفش من الرياض الي الهفوف

تعمل شركة السريع على توفير العديد من الخدمات الخاصة بنا في كافة الفروع الخاصة بها، حيث تعمل شركتنا على توفير العديد من الفروع المختلفة بخلاف المركز الرئيسي في مدينة الرياض، وهذه الفروع تعمل على مدار 24 ساعة لكي تكون في خدمة حضراتكم دائما.

بالإضافة إلى كونها سهلت طريقة التواصل معنا على جميع العملاء سواء من داخل أو من خارج المملكة، فهي تعتمد على توفير العديد من الأرقام الأرضية والأرقام الدولية لكي تسهل على كافة العملاء من داخل وخارج المملكة التواصل معنا على مدار 24 ساعة.

حيث إننا نعتبر الشركة الوحيدة التي تعمل على مدار اليوم بدون أخذ أي اجازات نهائية أو أي عطلات رسمية وذلك لأننا نعلم ضرورة الأعمال التي نقوم بها، مع توفير أفضل عمالة مدربة على القيام بجميع الأعمال التي تخول لها بكل دقة وإتقان وفي أسرع وقت ممكن.

أفضل شركة نقل عفش من الرياض الي الهفوف

تعتمد شركتنا على توفير العديد من الخدمات المختلفة والمتنوعة التي تقع تحت طائلة أعمال نقل العفش والأثاث، حيث لا يقتصر عملها فقط على نقل العفش المنزلي بل يمتد إلى أن يصل إلى نقل العفش المكتبي والفندقي أيضا، بجانب العديد من الأعمال الأخرى أهمها ما يلي:

  • تعمل شركتنا كشركة نقل بضائع وليس فقط نقل عفش، وهذا لأنها تمتلك من العمالة ومن السيارات ما يساعدها في القيام بهذه المهام بشكل سهل وسريع.
  • وتعمل أيضا شركتنا على توفير العديد من خدمات الشحن بداخل وخارج المملكة بأقل وأرخص الأسعار الممكنة مقارنة بشركات الشحن الأخرى التي توجد في المملكة.
  • بالإضافة إلى كونا نعمل كشركة حفظ منقولات وليس نقل فقط، وهذا يتوافر لدينا لأننا نعمل على توفي المستودعات المخصصة لحفظ المنقولات والبضائع لأي وقت يفضله العميل.
شركة نقل عفش من الرياض الي الهفوف
شركة نقل عفش من الرياض الي الهفوف

مصاريف نقل عفش من الرياض الي الهفوف

كثير من الأشخاص بالفعل يفضلون التعامل مع شركة السريع لكونها الشركة الأولى والرائدة في جميع الأعمال الخاص بنقل العفش والأثاث ولكنهم لا يستطيعون التعرف على المصاريف الحقيقة لها أو التكلفة التي تقع على عاتقهم.

ومن هنا نود أن نقوم بتوضيح العديد من النقاط الهامة ألا وهي إن عنصر المصاريف في العموم يتحدد وفقا للعديد من الأمور والمعاير الأخرى، فقد يزداد أو يقل على حسب المعاير الخاص به، ومن أهم تلك المعاير المسافة التي يستقطعها السائق بالعربات الخاصة بنا.

فكلما بعدت وزادت المسافة زادت التكلفة والعكس صحيح، بالإضافة إلى كم وحجم الأعمال التي تقوم بها شركتنا والعمالة الخاصة بنا خلال أعمال النقل، بجانب عدد العربات المستخدمة وعدد العمالة المستخدمة كلها أمور ومعاير تلعب دور في تحديد التكلفة والمصاريف الخاصة بالعميل.

معلومات هامة عن شركة السريع لنقل العفش من الرياض الي الهفوف

أسم الشركة مؤسسة السريع
العنوان مدينة الرياض
مواعيد العمل يوميا من الساعة 6 صباحا الي الساعة 11 مساءا
نشاط الشركة خدمات نقل عفش من الرياض الي الهفوف
رقم الجوال للإتصال 0543042169
رقم تواصل الواتس أب 0543042169
صفحة الشركة علي الفيس بوك مؤسسة السريع
أسعار نقل العفش الي الهفوف تختلف الأسعار علي حسب عدد الأدوار وحجم الأثاث
موقع الشركة الرئيسي https://www.alssareh.com
أهم ما تقدمه الشركة نقل عفش الي الهفوف فك تركيب تغليف ضمان

 

خبراء شحن ونقل عفش من الرياض الي الهفوف

تعتمد شركتنا على توفير العديد من العمالة الماهرة التي تعمل في خدمة العملاء على مدار اليوم بدون أخذ أي راحات أو أي اجازات وهذا لأننا نعلم ضرورة الأعمال التي نقوم بها، بالإضافة إلى خبراء الشحن الخاصين بشركتنا وهم يتمتعون بالعديد من المزايا أهمها ما يلي:

  • يتمتع الخبراء الخاصين بنا بكونهم أكثر حرص على تغليف كافة المنقولات بشكل جيد جدا لكي يتم شحنها بكل أمان وتوصليها للعميل طبق الأصل بدون حدوث أي خدوشات أو تكسير.
  • السرعة والإنجاز في العمل، حيث يعتمدون على السرعة في أداء كافة الأعمال التي تخول لهم والعمل على وصولها في الموعد المتفق عليه مع العميل بدون تأخير المكان المتفق عليه أيضا.
  • الإتقان والإخلاص في العمل، حيث يتمتعون بصفة الأمانة وهذه تكون من أحد المعاير الهامة التي تضعها شركتنا في عمالة الشحن التي تعمل لدينا.

فني شركة نقل عفش من الرياض الي الهفوف

شركة السريع تعمل على توفير العديد من الخدمات المتنوعة حول القيام بأعمال النقل الخاص بالعفش والأثاث وذلك يكون من خلال العمالة الماهرة التي تعمل لديها، حيث إنهم يكونوا مدربون أفضل التدريبات على القيام بأعمال النقل بكافة مراحله المختلفة بداية من الفك إلى إعادة الرص والتركيب مرة أخرى.

بالإضافة إلى التخصص في الأعمال التي تقوم بها، حيث يتوافر لدينا العمالة والفنيين المتخصصين في جميع المجالات المختلفة فيتوافر لدينا النجار والسباك والكهربائي والفني المتخصص بفك وتركيب الكاميرات والفني المتخصص بأعمال الدش.

بجانب الدورات التدريبية المتنوعة التي تعمل شركتنا لكافة العاملين بها، وهذه الدورات لكي تطلعهم على كل ما هو جديد من معدات وأدوات يمكن الاعتماد عليها في أعمال النقل وكيفية استخدمها أفضل استخدم، كلها أمور جعلت من الفنيين الخاصين بنا العمالة الأفضل والأهم دون عن عمالة الشركات الأخرى.

عروض شركة نقل عفش من الرياض الي الهفوف

تمتعت شركة السريع بتوفير العديد من الخصومات والعروض والتي جعلت منا الشركة الأرخص والأقل في التكلفة دون عن الشركات الأخرى، وهذا هو ما جعلها ملجأ للعديد من العملاء الجدد بصفة مستمرة مقارنة بالشركات الأخرى، وهذا بجانب ما يأتي:

  • الأسعار التنافسية التي لا تتوافر إلا لدينا وهذه الأسعار يكون الغرض منها هو جذب أكبر عدد ممكن من العملاء الجدد لدينا من داخل أو خارج المملكة.
  • الخصومات التي قد تزداد نسبتها يوما بعد يوم وخاص في الأعياد أو الإجازات الرسمية، وهذه الخصومات تصل نسبتها من 45% إلى ما يقارب 60% في بعض الحالات.
  • الهدف الأساسي التي تسعى له شركتنا دائما وهو تحقيق أقل هامش ربحي محقق مقارنة بالشركات الأخرى نظير الخدمات المقدمة منها والعمل على جذب أكبر عدد من العملاء مع الحفاظ على العملاء الحاليين.

سيارات شركة نقل عفش من الرياض الي الهفوف

تعتمد شركتنا على توفير العديد من المعدات الحديثة التي لا تتوافر في الشركات الأخرى ومن أهم تلك المعدات هي تكون السيارات الخاص بنا، وهذه السيارات تميزت بالعديد من المزايا التي جعلت من شركتنا الشركة الأفضل والأكثر أمان على المنقولات والعفش خلال أعمال النقل.

حيث يتوافر لدينا مجموعة كبيرة من السيارات المختلفة في الأحجام والأشكال لكي تناسب كل حجم عفش مراد نقله، بالإضافة إلى تقسيمها من الداخل لكي يتم وضع العفش والأثاث بها دون تعرضه للكسر أو التلف، وأيضا تبطينها من الداخل يحمي العفش من الخدش والتكسير.

هذا بجانب السائقين الماهرين اللذين يعملون لدى شركتنا، فنحن نمتلك من السائقين الماهرين الحاصلين على الرخصة الأولى في القيادة الدولية وهذا لأنهم من الممكن أن يقيمون بالقيادة مدة لا تقل عن ثلاث أو أريع أيام ولهذا يجب اختيارهم بكل دقة.

شركة نقل عفش من الرياض الي الهفوف تعتبر من الشركات الهامة والأكبر التي تتواجد في المملكة والتي تعمل في مجال نقل العفش والأثاث بأي كمية وفي أي وقت يريده العميل، مع تحقيق أفضل النتائج التي يفضلها العملاء، ومن هنا ننصحك دائما بالتعامل مع شركتنا لأننا الأفضل من حيث تقديم الخدمات ومن حيث احترامنا للمواعيد المتفق عليها مع العملاء.

خدمات أخري يقدمها موقع مؤسسة السريع يمكنك قراءتها

شركة شحن من السعودية للإمارات – و شركة شحن من السعودية للأردن – كذلك شركة شحن من السعودية لسلطنة عمان – ايضا شركة شحن من السعودية للكويت – ثم شركة شحن من السعودية الي قطر – وكذلك شركة شحن من السعودية للبحرين – وأكيد شركة شحن من السعودية تركيا – ولا ننسي شركة شحن من السعودية للمغرب – ونهتم نقل أثاث بالرياض – ونهتم أيضا أفضل شركة نقل عفش بالرياض – بالطبع نقل عفش شمال الرياض – ومن المهم نقل عفش جنوب الرياض – طبعا نقل عفش غرب الرياضنقل عفش شرق الرياضترميم منازل بالرياضتركيب جبس بورد بالرياضشحن من الرياض للأردنشحن من جدة للأردنشحن من الرياض للإماراتشحن من جدة للإماراتشحن من الرياض لسلطنة عمانشحن من جدة لسلطنة عمان

 

  call whats